الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:28 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

بعد حداد الأهلي.. الإسماعيلي وفاركو يعلنان دعمهما لفلسطين

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نشرت الصفحة الرسمية لأندية الإسماعيلي وفاركو عبر فيس بوك، صورا بشعار النادي مدمجة بشعار فلسطين إشارة منهم لدعمهم الكامل لشعب فلسطين بعد الأحداث المريرة التي تمر بها خلال الفترة الماضية.

وأتى ذلك تزامنا مع إعلان مجلس إدارة النادي الأهلي الحداد على أرواح شهداء غزة لتواصل أندية الدوري الممتاز دعهما الكامل للقضية الفلسطينية.

الأهلي يعلن الحداد علي ضحايا فلسطين

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، الحداد علي أرواح شهداء فلسطين، وجدد النادي رفضه للموقف والأحداث في غزة.

وأبدى النادي أسفه لما يحدث للأطفال والنساء في فلسطين، وجاء ذلك في بيان رسمي عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك.

وطالب النادي المجتمعات الإنسانية بضرورة رد فعل تجاه تلك الأحداث، خاصة وأن المشاهد التي تحدث كشفت كل شيء للعدوان، وأكد النادي الأهلي دعمه الكامل لشعب فلسطين في ضرورة استرداد حقوقه.

رسالة حارس الأهلي تضامنا مع فلسطين

ونشر محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، ومنتخب مصر، رسالة دعم وتأييد للشعب الفلسطيني عبر صفحته الرسمية على فيس بوك معبرًا فيها عن حزنه الشديد من الاعتداء الذي يتعرض له الفلسطينيون على يد الإحتلال الإسرائيلي، وداعيا لهم تحمل تلك الفترة.

ونشر الشناوي قائلًا: " لك الله يا غزة اللهم بردًا وسلامًا على غزة وأهلها.. اللهم إني استودعتك غزة وأهلها ورجالها ونسائها وشيوخها وشبابنا وأطفالها اللهم إنهم مغلوبون على أمرهم فانتصر لهم يا رب .. رحم الله شهداء غزة وربط على قلوب أهاليهم من كل شر.. إنا لله وإنا لحكمه من الصابرين وحسبنا الله ونعم الوكيل.

نجوم الأهلي يدعمون فلسطين

حرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على توجيه رسالة دعم إلى أهالى غزة ضد العدوان الإسرائيلي.

ونشر كهربا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة له رفقة حسين الشحات زميله بالفريق الأحمر وهم يرفعون علم فلسطين وعلق عليها قائلا" القلب والدم نصره قريب إن شاء الله".

كما حرص مروان عطية لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي على دعم الشعب الفلسطيني، في أعقاب الحرب التي تشنها إسرائيل والحصار المفروض على قطاع غزة.

ونشر مروان عطية صورة له بالكوفية الفلسطينية عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وكتب "فلسطين حرة".