الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 11:37 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة فاركو ضد الجونة في الدوري المصري

موعد مباراة فاركو ضد الجونة في الدوري المصري
موعد مباراة فاركو ضد الجونة في الدوري المصري

الدوري المصري، يلتقي فاركو بقيادة خالد جلال نظيره الجونة بقيادة علاء عبدالعال اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024.

موعد مباراة فاركو ضد الجونة في الدوري المصري

ويشهد اليوم الثاني لمباريات الجولة الخامسة للدوري المصري مباراة قوية بين فاركو بقيادة خالد جلال المنتشي بالفوز علي الاسماعيلي مع الجونة بقيادة علاء عبدالعال الغائب عن الجولة الماضية بعد تأجيل لقاء الأهلي وذلك في تمام الرابعة عصر السبت المقبل بإستاد برج العرب .

Advertisements

 

القناة الناقلة لمباراة فاركو ضد الجونة

ومن المقرر أن تنقل مباراة فاركو ضد الجونة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

ويدخل فاركو بقيادة خالد جلال بمعنويات مرتفعة بعد الفوز علي الإسماعيلي بهدف نظيف بينما يسعى الجونة بقيادة علاء عبدالعال إلى تحقيق الفوز الأول له في الدوري المصري هذا الموسم.

 

ترتيب فاركو والجونة

ويحتل فاركو المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط فيما يتواجد الجونة في المركز السادس عشر برصيد نقطتين.

وتشهد الجولة الخامسة تأجيل مباراة الأهلي ضد بلدية المحلة بسبب ارتباط الأهلي بمواجة صن داونز الجنوب أفريقي بدوري السوبر الأفريقي.

 

حكام مباراة فاركو ضد الجونة

 

وتلقى الزمالك الخسارة الأولى له في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم أمام إنبي 2-1 ضمن الجولة الخامسة للمسابقة فيما حقق بيراميدز الفوز على المصري 3-2.

 

وواصل بيراميدز صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، فيما تواجد الزمالك رابعا بعد خسارته أمام إنبي في افتتاح الجولة الخامسة.

 

أهداف مباراة إنبي والزمالك

تقدم إنبي بهدف في الدقيقة 22 عن طريق زياد كمال، وتعادل الزمالك بواسطة أحمد مصطفى "زيزو" في الدقيقة 30 من ضربة جزاء، ثم سجل أحمد أمين أوفا هدف فوز الفريق البترولي في الدقيقة 69.

ترتيب الزمالك وإنبي

ورفع إنبي رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، بينما توقف رصيد الزمالك عند 8 نقاط في المركز الرابع.

 

وجاء ترتيب الدوري المصري بعد خسارة الزمالك أمام إنبي وفوز بيراميدز علي المصري 3-2 كالتالي

وكانت الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز،شهدت 8 مباريات، بعد تأجيل لقاء الأهلي والجونة بسبب ارتباط المارد الأحمر بخوض منافسات الدوري الأفريقي ومواجهة سيمبا التنزاني.

نتائج الجولة الرابعة في الدوري الممتاز

وحقق المصري البورسعيدي الفوز على طلائع الجيش بنتيجة (1-0)، وتغلب سيراميكا على الداخلية (4-0)، ثم تعادل بلدية المحلة مع الاتحاد السكندري (2-2)، وفوز الزمالك على سموحة (5-1).

كما تغلب إنبي على البنك الأهلي بنتيجة (3-1)، وتعادل المقاولون العرب مع زد إف سي (3-3)، وفاز فاركو على مضيفه الإسماعيلي (1-0)، وتغلب بيراميدز على مودرن فيوتشر (1-0).

استقالة ميمي عبد الرازق

وشهدت الجولة الرابعة استقالة ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق الداخلية، بعد الخسارة من سيراميكا كليوباترا برباعية نظيفة.

أرقام من الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري

 

وشهدت الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، تسجيل 27 هدفا واحتساب 8 ضربات جزاء من بينها 5 مباراة واحدة والتي جمعت بين فريقي المقاولون العرب وزد إف سي، وتم تسجيل 5 ضربات وإهدار 3 آخرين ضمن لقاءات الجولة.

كما شهدت الجولة هدفين من نيران صديقة عن طريق محمد عبد السلام مدافع مودرن فيوتشر وأحمد صبيحة لاعب إنبي في مرماه.

وحقق فريق فاركو بقيادة مديره الفني الجديد خالد جلال، أول فوز له في الدوري الممتاز هذا الموسم على مضيفه الإسماعيلي بهدف الجزائري رزقي حمرون.

وتلقي فيوتشر الهزيمة الأولى في الدوري المصري هذا الموسم أمام بيراميدز بهدف نظيف ليخطف الفريق السماوي صدارة ترتيب الدوري المصري من فيوتشر.