الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي.. يحل فريق ليفربول الذى يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام، فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024 .

موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام

مباراة توتنهام ضد ليفربول تقام فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على أن تذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

يدخل ليفربول مباراة اليوم، باحثا عن مواصلة العروض والنتائج الجيدة في الموسم الحالي، وآخرها تأهله لدور الـ 16 في كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه المثير على فريق ليستر سيتي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدور الثالث، من البطولة. ليفربول ضد توتنهام يتواجد ليفربول فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة، ويأمل الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز استمرار الانتصارات للمنافسة بقوة على اللقب، بينما يحتل توتنهام المركز الـ14 فى الجدول. بينما يسعى الفريق اللندني لمواصلة سلسلة اللا هزيمة، التي بدأها منذ 2 سبتمبر الحالي، أمام بيرنلي بخماسية مقابل هدفين، والانتصار على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف، وأخيرًا التعادل مع أرسنال في ديربي شمال لندن بهدفين لمثلهما. يتسلح توتنهام بتألق نجمه الكوري الجنوبي سون هيونج مين، الذي أحرز 7 أهدافًا حتى الآن بالبطولة ، ليصبح هدافًا للفريق وثاني هدافي الدوري خلف النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي بـ9 أهداف. ليفربول ضد توتنهام ينتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول فى مباراة اليوم، بعد أن غاب عن الفريق في مباراة ليستر سيتي للحصول على راحة بفرمان من كلوب. وضح خلال التدريبات الأخيرة فى ليفربول الجاهزية الفنية والبدنية لمحمد صلاح، وشهدت التدريبات أيضاً مشاركة ترينت ألسكندر أرنولد الغائب عن آخر 4 مباريات للريدز بسبب الإصابة في بداية الاستعداد لمواجهة توتنهام. توتنهام ضد ليفربول يقدم صلاح موسمًا مميزًا مع ليفربول بالدوري الإنجليزي منذ انطلاق المسابقة حتى الآن، حيث شارك فى 6 مباريات وأحرز ثلاثة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة. ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح خامس لاعب يسجل أو يصنع هدفا في كل من المباريات الست الأولى لفريقه في موسم من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد كل من: ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد في 2000-2001، تييري هنري مع أرسنال في 2004-2005، وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في 2019-2020، وإيرلينج هالاند لمانشستر سيتي في 2022-2023 ليفربول ضد توتنهام

كان صلاح قاد ليفربول للفوز على ضيفه وست هام يونايتد 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي، إذ أحرز النجم المصري الهدف الأول في الدقيقة 16 من ضربة جزاء، وأضاف داروين نونيز وديوجو جوتا الهدفين الثاني والثالث. ماذا قدم صلاح أمام توتنهام؟

خاض صلاح 13 مباراة أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي، سجل 8 أهداف وصنع تمريرة واحدة ، وفي بطولة الدوري الأوروبي، خاض محمد صلاح 4 مباريات ضد توتنهام، سجل هدفين ، كما واجه صلاح فريق توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 وسجل هدفًا. تشكيل ليفربول المتوقع ينتظر أن يخوض ليفربول المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون، فان دايك.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

تشكيل توتنهام المتوقع

بينما يتوقع أن يأتى التشكيل المتوقع لـ توتنهام كالتالي:

حراسة المرمي: فيكاريو.

خط الدفاع: بورو، فان دي فين، روميرو، أودوجي.

خط الوسط: سار، بيسوما، ماديسون.

خط الهجوم: سون هيونج مين، مانور سولومون، وكولوسيفسكي.