الأحد 28 أبريل 2024 مـ 04:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بايرن ميونخ ضد لايبزيج بث مباشر والقنوات الناقلة في الدوري الألماني

بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم
بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم

بايرن ميونخ ضد لايبزيج بث مباشر والقنوات الناقلة في الدوري الألماني.. تعد القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم في الدوري الألماني 2023/2024 والتشكيل، من العبارات البحثية الهامة على محرك البحث جوجل ضمن مباريات اليوم السبت، حيث إنها من المباريات التنافسية المنتظر مشاهدتها كل موسم داخل البطولات الألمانية المحلية، نظرًا لمكانة وجماهيرية كل فريق هذا إلى جانب الأداء الفني لهما، فقد حقق البايرن فوزًا بسباعية نظيفة في الجولة الماضية على حساب فريق بوخوم، لذا ينتظر عشاق كرة القدم، مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم في الدوري الألماني، والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم في الدوري الألماني 2023/2024، وكذلك التشكيل المتوقع أن يبدأ به كل فريق.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم في الدوري الألماني 2023/2024

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، منافسه فريق لايبزيج، وذلك في المباراة المقرر انطلاقها مساء اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر الجاري، في إطار مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري الألماني موسم 2023/ 2024، على أن يستضيف ملعب ريد بول أرينا لايبزيج، مجريات مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم في قمة الدوري الألماني.

وتحدد موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم في الدوري الألماني 2023/2024، لتبدأ صافرة المباراة، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

ويحتل البايرن المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني 2023/2024، وذلك برصيد 13 نقطة خلف المتصدر بوروسيا دورتموند برصيد 14 نقطة، فيما يأتي فريق لايبزيج في المركز الخامس برصيد 12 نقطة، مما يزيد من أهمية وحماس مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ اليوم ضد لايبزيج في الدوري الألماني 2023/2024

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم في الدوري الألماني

تعتبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ولايبزيج اليوم في الدوري الألماني 2023/2024، لكونها المسئولة عن إتاحة بث مباشر مباريات البوندسليجا، لجميع العملاء المشتركين في خدماتها المشفرة داخل بلاد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذا قد قامت بتخصيص تردد قناة بين سبورت 5 الآتي، لنقل مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد لايبزيج اليوم.

تردد قناة بين سبورت 5

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 3/2

مشفرة

تشكيل بايرن ميونخ ضد لايبزيج

يتوقع أن يكون تشكيل بايرن ميونخ اليوم، لمواجهة فريق آر بي لايبزيج في الدوري الألماني، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: سفين أولريتش.خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، كيم مين جاي، ماتيس دي ليخت، نصير مزراوي.خط الوسط: لايمر، جوشوا كيميتش.الهجوم: ليروي ساني، هاري كين، كينجسيلي كومان، تشوبو موتينج.

تشكيل لايبزيج ضد بايرن ميونخ

يأتي تشكيل لايبزيج المتوقع لمباراة بايرن ميونخ اليوم في الدوري الألماني 2023/2024، كالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: بلاسفيتش.خط الدفاع: سيماكان، اوبران، هينريش، روم.خط الوسط: كمبل، شلاجر، أولمو، سيمونس.الهجوم: أوبندا، فيرنر.