السبت 4 مايو 2024 مـ 03:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الموت يفجع شيكابالا

رياضة  شيكابالا
رياضة شيكابالا

تلقى قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، خبرا حزينا بوفاة زوج شقيقته ظهر اليوم وهو مازال في تنزانيا حيث كان يخوض مع الزمالك مباراته الإفريقية أمام أرتا سولار الجيبوتي.

الموت يفجع شيكابالا في وفاة زوج أخته

وأعلن محمد نور الصديق المقرب من شيكابالا منذ قليل خبر وفاة زوج شقيقة نجم الزمالك وموعد الجنازة والدفنة وكل مايخص من معلومات حول رحيل زوج شقيقة شيكابالا.

وكاتب نور عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لاحوله ولا قوه الا بالله، ان لله وان اليه راجعون انتقل الي رحمه الله تعالي حبيبي الخلوق المحترم حبيب الجميع (سعيد علي) زوج أخت الكابتن شيكابالا والعزاء في جمعيه ادفو الرجاء الدعاء له بالرحمه عليه رحمه الله ورضوانه.

ويتواجد شيكابالا حاليا في تنزانيا حيث خاض مع الزمالك بالامس مباراة الفريق أمام ارتا سولار الجيبوتي والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين مقابل لاشيء.

ويعود الفريق الأبيض الي القاهرة فجر غدا الاثنين بسبب رحلة الطيران السابقة التي تستمر لما يقرب من 9 ساعات حيث سيكون هناك ترانزيت للفريق لمدة ثلاثة ساعات في مطار اثيوبيا.

ويستعد الزمالك بمجرد العودة لمباراته المقبلة أمام فريق بيراميدز في الجولة الأولي من الدوري والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل علي ستاد الدفاع الجوي