الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 06:56 مـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين: أمطار ورياح ورطوبة عالية

حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين
حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين

حالة الطقس في مصر اليوم الاثنين: أمطار ورياح ورطوبة عالية.. كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023، وقالت إن الارتفاع في نسبة الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس على مدار اليوم.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه يسود اليوم طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، معتدل الحرارة رطب ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن هناك فرصا ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، إضافة إلى نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية بسرعة 32 كم/س تقريبًا على فترات متقطعة من اليوم.

درجات الحرارة اليوم

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة اليوم، وقالت إن العظمى على القاهرة تسجل 36 درجة مئوية، وعلى العاصمة الإدارية تسجل 37 درجة مئوية، وعلى بني سويف تسجل 36 درجة مئوية.

وتسجل العظمى على محافظة المنيا 36 درجة مئوية، وتسجل العظمى على محافظة أسيوط 37 درجة مئوية، وعلى محافظة سوهاج 38 درجة مئوية، كما تسجل العظمى على قنا 41 درجة مئوية، والأقصر 39 درجة مئوية، وتسجل العظمى على أسوان 40 درجة مئوية.