الأربعاء 22 مايو 2024 مـ 05:18 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. عماد البناني يكشف آخر تطورات أزمة إيقاف القيد بالزمالك

عماد البناني
عماد البناني

نادي الزمالك، أكد الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك: أن أزمة إيقاف القيد في سبيلها للحل، لافتًا إلي أنه جار تنفيذ بعض الإجراءات بشأن حل تلك الأزمة.

حل مشكلات فرق نادي الزمالك

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع علي قناة "المحور": هناك تواصل مع اتحادات اليد والطائرة وتنس الطاولة لحل أي مشكلات عالقة.

 

مستحقات فريق الكرة

ولفت إلي أن فريق الكرة حصلوا علي مستحقاتهم قبل السفر ويتم حاليا التعامل مع المستحقات الخاصة بالمدربين والإداريين الموجودين في كل الألعاب.

Advertisements

 

في وقت سابق، أكد الدكتور عماد البناني رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك: لم نتخذ أي إجراء بشأن أي لاعب فيما يتعلق بالانتقالات أو خلافه.

 

موقف مجلس عماد البناني

وعن ملف التجديد لأحمد فتوح وعرض احتراف زيزو، أوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد":"مش هنعمل أي حاجة تورط المجلس اللى جاي في أي قرارات لأن الأساس اللى اتفقنا عليه هو تسليم النادي لمجلس منتخب وحل أي مشكلات أو قضايا ضرورية".


تسويات لاعبي الزمالك

وتابع: نعمل حاليا على الإنتهاء من التسويات الخاصة بالمستحقات المتأخرة للاعبي فريق الكرة، ونتواصل مع أجل انتهاء أزمة إيقاف القيد.

ملف زيزو وأحمد فتوح

ولفت: ناقشنا ملف زيزو وأحمد فتوح مع عبد الواحد السيد والمدير الفني للفريق ونحن مهتمون بالحفاظ على استقرار في الكرة.
ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.