السبت 4 مايو 2024 مـ 10:29 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

شاهد ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى
شاهد ملخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

تصدر مسلسل سفاح الجيزة الترند واحتل قوائم البحث الأولى على جوجل، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل بعدما أثارت الجدل من خلال أحداثها.

وشهد مسلسل سفاح الجيزة تفاعل كبير من الجمهور بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل التي شهدت العديد من الأحداث المشوقة، إلى أنه جانب من أحداثه مأخوذة من قصة حقيقية.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

قام الفنان أحمد فهمي الذي يلعب دور شخصية جابر 'سفاح الجيزة'، في بداية الحلقة بطهي وجبة بتركيز شديد وغريب ثم اتجه لفتح الفريزر الذي يتواجد به جثة امرأة وكأن تواجد الجثث في منزله شيء طبيعي ومألوف لديه.

وبعد أن تصاعدت أحداث الحلقة تبين أن الجثة لزوجته التي قتلها، ثم دفنها في بئر عميق أمام منزله، وقام بتبليغ الشرطة عن تغيبها وأرسل بعدها رسالة من هاتفها الخاص، لوالدها، تتضمن بمعناها أنها وتركت زوجها جابر لتكمل حياتها مع رجل آخر.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

يعرض مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد الإلكترونية في يوم الخميس المقبل في الثانية عشر صباحا، وتقوم بعرض الحلقة الثالثة والرابعة حيث يتكون العمل من 8 حلقات تعرض كل حلقتين في مساء كل أسبوع.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

يقدم مسلسل سفاح الجيزة، قصة بوليسية مثيرة، تستند بعض جوانبها إلى أحداث حقيقية، وترسم الأحداث صورة مشوقة تتناول مطاردة أحد أخطر المجرمين وأكثرهم ذكاءً ووحشية وعنفًا من قبل قوات الأمن الجنائي.

والعمل من بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.