السبت 4 مايو 2024 مـ 04:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نهائي البطولة العربية.. أزمة بين الهلال ورابطة الدوري السعودي

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

نهائي البطولة العربية.. أزمة بين الهلال ورابطة الدوري السعودي.. تسببت مباراة نهائي البطولة العربية بين فريق الهلال ونظيره النصر، في أزمة بين الزعيم الأزرق ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بسبب تضارب موعدها مع موعد اللقاء الأول للفريق في دوري روشن بالموسم الجديد أمام أبها.

ومن المقرر أن يلاقي فريق الهلال نظيره النصر، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أن يلاقي أبها يوم الاثنين بعد 48 ساعة فقط في أولى مبارياته بالدوري السعودي للمحترفين.

أزمة بين الهلال ورابطة الدوري السعودي

وتسبب هذا التضارب في أزمة بين الهلال ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث طلبت إدارة الزعيم تأجيل المباراة أمام أبها؛ بسبب أن الفريق لن يستطيع الحصول على قسط من الراحة بعد مباراته أمام النصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية.

ورفضت رابطة الدوري السعودي هذا الأمر مباشرةً؛ مما جعل هناك استياء من جانب إدارة نادي الهلال؛ لترفع خطابًا آخر إلى رابطة المحترفين تطلب فيه تأجيل مباراة الفريق مستندة على أن موعد المباراة يحين بعد 48 ساعة من نهائي كأس الملك سلمان.

موعد نهائي البطولة العربية

وفي هذا السياق، يلتقي فريق النصر مع نظيره الهلال في نهائي النسخة الحالية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، البطولة العربية في موسمها الجديد غدا السبت.

وقررت اللجنة المنظمة تقديم موعد نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية بين الهلال والنصر، ليقام في الساعة 6 مساءً بدلًا من الساعة 9 مساءً يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.