الأحد 5 مايو 2024 مـ 12:19 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مستمر مع الزمالك.. شيكابالا يرفض الاعتزال

شيكابالا
شيكابالا

مستمر مع الزمالك.. شيكابالا يرفض الاعتزال .. رفض محمود عبدالرازق شيكابالا طلب بعض رموز القلعة البيضاء، بتهديده مجلس إدارة الزمالك باعتزاله كرة القدم، بعد الأزمة الأخيرة بينه وبين مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي.

وطالب بعض رموز نادي الزمالك بضرورة تهديد شيكابالا بالاعتزال، من أجل إثارة جماهير القلعة البيضاء ضد إدارة النادي، من أجل إنقاذ البيت الأبيض من الأزمات التي تلاحقه.

 

مصدر مقرب من شيكابالا ينفي اعتزاله

 

ونفى مصدر مقرب من شيكابالا، الأنباء المتداولة عن اتجاه اللاعب لإعلان اعتزاله رسميًا، مؤكدًا أن شيكابالا يرى تهديده بالاعتزال انسحابًا من الأزمة بينه وبين مرتضى منصور.

 

لاعبو الزمالك يرحبون بشكوى النادي في اتحاد الكرة

 

وعلم 'أهل مصر' من مصادره داخل نادي الزمالك، بأن شيكابالا يرغب في حل أزمة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق الأول، بصفته قائد الفريق.

وأشار المصدر إلى أن شيكابالا أرسل لبعض اللاعبين رسالة على تطبيق الواتساب، يطالبهم بضرورة التلويح بشكوى النادي في اتحاد الكرة، بسبب تأخر صرف المستحقات، الأمر الذي سيجبر الإدارة على توفير المستحقات المتأخرة في أسرع وقت.

وشدد المصدر على أن طلب شيكابالا من لاعبي الزمالك لم يأت للتسبب في ضرر للقلعة البيضاء، بل المراد منه التلويح فقط بالشكوى من أجل إثارة قلق مسئولي الزمالك.