السبت 4 مايو 2024 مـ 08:33 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيرمينو يدخل تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

فيرمينو
فيرمينو

دخل البرازيلي روبيرتو فيرمينو المنتقل حديثا لصفوف فريق أهلي جدة، تاريخ الدوري السعودي للمحترفين بعد تسجيل هاتريك في شباك فريق الحزم، بالجولة الأولى من عمر البطولة المحلية.

فيرمينو يدخل تاريخ الدوري السعودي للمحترفين

وقالت شبكة أوبتا العالمية للإحصاء، إن لاعب أهلي جدة روبيرتو فيرمينو أصبح أسرع لاعب بتاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين يُسجل هاتريك في أول ظهور؛ محطمًا رقم اللاعب السوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي السابق.

واحتاج روبرتو فيرمينو إلى 72 دقيقة في المباراة الافتتاحية أمام الحزم لتسجيل الهاتريك بينما أحرز عمر السومة الهاتريك في 88 دقيقة.

مجريات مباراة أهلي جدة والحزم في الدوري السعودي

فاز فريق أهلي جدة بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، أمام نظيره فريق الحزم في إطار منافسات الجولة الأولى بالدوري السعودي، بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرضية ستاد عبد الله الفيصل.

وافتتح فريق أهلي جدة نتيجة اللقاء في الدقيقة 4 بالشوط الأول عن طريق فيرمنيو بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف المهاجم البرازيلي الهدف الثاني في الدقيقة 10 بالشوط الأول، بعد تمريرة من الجزائري رياض محرز.

وقلص فريق الحزم نتيجة اللقاء، بإحرازه هدف في الدقيقة 50 من عمر شوط اللقاء الثاني عن طريق لاعبه فينسيوس جونيور.

واختتم فريق أهلي جدة نتيجة اللقاء، بإحرازه هدف في الدقيقة 72 بالشوط الثاني عن طريق لاعبه فيرمنيو، ليخرج البرازيلي بهاتريك.