الجمعة 3 مايو 2024 مـ 09:02 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة 2023.. شاومينج يثير الجدل

طلاب الثانوية العامة- أرشيفية
طلاب الثانوية العامة- أرشيفية

 تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة 2023.. شاومينج يثير الجدل.. ادعت جروبات شاومينج للغش الإلكتروني، أنها قادرة على تعديل درجات نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

وقال أدمن جروب شاومينج: تم تعديل ورفع الدرجات ألف مبروك.. عكيت في الامتحان وحاسس نفسك شايل مواد متقلقش متاح تعدل درجاتك.

حجازي: مدارس التكنولوجيا التطبيقية غيرت الصورة الذهنية للتعليم الفني في مصر

شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، احتفالية تخرج أحد طلاب مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وأكد وزير التعلم في بيان له، أنه يكفينا فخرًا أن بعض الدول الأجنبية طلبت الاستعانة بخريجي هذه المدارس للعمل خارج مصر، لذا يجب أن نفتخر جميعًا بهم لأنهم سيصنعون الفارق.

الخشت يكشف تفاصيل إنشاء جامعة القاهرة الأهلية في صعيد مصر

كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، تفاصيل عمل الجامعة على إنشاء جامعة القاهرة الأهلية في صعيد مصر بـ محافظة الأقصر، مؤكدا أن العمل يجري الآن على إنهاء الإجراءات الأولية الخاصة باستلام أراضي إنشاء جامعة القاهرة الأهلية بصعيد مصر.

رئيس جامعة القاهرة يعلن مشروع تطوير مستشفى قصر العيني الفرنساوي لمدة 3 سنوات

كشف الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، تفاصيل تطوير مستشفى قصر العيني التعليمي الجديد الفرنساوي، مؤكدا أن مشروع تطوير الفرنساوي يأتي في إطار مواصلة الجامعة جهودها لتطوير جذري للمستشفى وأيضا ضمن المشروع الكبير الذي تشهدها جامعة القاهرة بتطوير المستشفيات الجامعية وفق أحدث الوسائل والنظم الدولية.