الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:36 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل مقتل 3 أبناء على يد والدتهم بسوهاج: حادث مأساوي

تفاصيل مقتل 3 أبناء على يد والدتهم بسوهاج
تفاصيل مقتل 3 أبناء على يد والدتهم بسوهاج

تفاصيل مقتل 3 أبناء على يد والدتهم بسوهاج: حادث مأساوي.. تجردت إحدى السيدات من كل معاني الإنسانية والأمومة، بعدما أقدمت على وضع السم بالآيس كريم والمأكولات خلال التنزه مع أطفالها الثلاثة والذين لقوا مصرعهم، بمحافظة سوهاج.

سيدة تقتل أطفالها الثلاثة بسوهاج

وترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر يونيو الماضي، عقب تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز المنشأة، يفيد بورود بلاغ بإصابة 3 أطفال بحالة إعياء خلال خروجهم للتنزه مع والدتهم، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتبين إصابة كل من ريم ح أ، 8 أعوام، وبسمة ح أ، 7 أعوام، وأمين ح أ، 6 أعوام، مصابين بحالة إعياء شديدة، وتوفيت المصابة الأولى والثانية فور دخولهما المستشفى، فيما لفظ الشقيق الثالث أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من دخوله المستشفى.

بسؤال والدتهم المدعوة شريهان ف، 37 موظفة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشأة، تقيم دائرة المركز، قررت بأنه أثناء تواجدهم بدائرة القسم للتنزه وقيام أبنائها بالإسراف في تناول ممنوعات الطعام حلوى وآيس كريم وذلك لوجود تاريخ مرضي مزمن لهم سكر شعروا بحالة إعياء وتوفوا نتيجة ذلك.

ونجحت جهود جهات التحقيق، في كشف تفاصيل الواقعة، وأن وراء ارتكاب الواقعة والدتهم عن طريق وضع مادة سامة لهم في الطعام، للتخلص منهما عقب رفعها دعوى خلع ضد زوجها ووجود خلافات بينهما على حضانة الأطفال، ما دعاها إلى التخلص منهم، جرى التحفظ على المتهمة، وقررت جهات التحقيق المختصة تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات.