السبت 4 مايو 2024 مـ 07:25 صـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أكبر حادثة سرقة مجوهرات في تاريخ أمريكا.. تفاصيل مثيرة

مجوهرات قيمة
مجوهرات قيمة

أكبر حادثة سرقة مجوهرات في تاريخ أمريكا.. تفاصيل مثيرة.. في إحدى القضايا التي حيرت أجهزة الأمن في الولايات المتحدة الأمريكية، كشفت تقارير إعلامية عن تفاصيل جديدة في حادث أكبر سرقة مجوهرات في تاريخ أمريكا.



أكبر سرقة مجوهرات في تاريخ أمريكا

وعلى الرغم من مرور عام على حدوث السرقة إلا أن صحيفة " ديلي ميل" البريطانية حصلت على شريط فيديو يظهر اللحظات الأولى التي تلت حادثة السرقة التي يعتقد أنها شملت مجوهرات بقيمة 100 مليون دولار، رغم أن البعض يعتقد أن هذا الرقم مبالغ فيه.

وبدأت القصة عندما كان سائقان تابعان لشركة أمنية يقودان شاحنة توقفا في محطة استراحة بولاية كاليفورنيا فجر 11 يوليو من عام 2022.وكانت الشاحنة تحتوي على 73 كيسا، تحتوي مجوهرات وأحجار كريمة وغيرها من الأغراض.

وتجدر الإشارة إلى أنه عقب انتهاء معرض للمجوهرات والأحجار الكريمة في مدينة سان ماتيو، تعاقدت الشركات العارضة مع شركة أمنية لنقل المجوهرات إلى مدينة لوس أنجلوس.

وخلال وقوفهما في محطة الاستراحة، ترك السائقان جيمس بيتي (53 عاما)، وتاندي موتلي (47 عاما) الشاحنة لمدة 27 دقيقة فقط، استغرق فيها أحدهما في النوم، بينما كان الآخر يتناول طعاما داخل الاستراحة.وبعدها اكتشفا المفاجأة الصاعقة: قفل الشاحنة اختفى وما بداخلها تعرض للسرقة.وفي البداية، لم يكن السائقان متأكدان من حجم السرقة، وعندما حضرت الشرطة قام أحدهما بجرد الشحنة ومقارنتها بما هو باق.

وقال السائق إن 49 فقط من إجمالي 73 كيسا كانت موجودة في الشاحنة قبل انطلاق الرحلة، مما يعني اختفاء 24 كيسا.
Advertisements

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.