الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:10 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجأة صادمة لعشاق الهلال السعودي قبل بداية الموسم الجديد

معسكر الهلال السعودي في النمسا
معسكر الهلال السعودي في النمسا

مفاجأة صادمة لعشاق الهلال السعودي قبل بداية الموسم الجديد.. وجه المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال السعودي، صدمة قوية للمالي موسى ماريجا مهاجم الفريق، بعدما قرر استبعاده من معسكر الزعيم في النمسا.

 

الهلال السعودي يستبعد موسى ماريجا من معسكر النمسا

وحسب بيان نادي الهلال عبر موقع "تويتر" فإن جيسوس قرر مغادرة موسى ماريجا معسكر الهلال في النمسا، والعودة إلى الرياض، بقرار فني، وأن اللاعب سيكمل برنامجه التدريبي في النادي في الرياض.

 

ويخوض الهلال معسكره الإعدادي حاليًا في النمسا، استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، الذي ينطلق في شهر أغسطس/آب المقبل.

وحسب موقع “ترانسفير ماركت” "فإن موسى ماريجا البالغ من العمر 32 عاما، سجل الموسم الماضي 6 أهداف فقط في 28 مباراة في مختلف المسابقات، علما أن عقده ينتهي في 2024.

 

ومن المقرر أن يواجه الهلال كل من فولفسبورج الألماني ودينامو كييف الأوكراني والكويت الكويتي ضمن استعدادات الزعيم للموسم المقبل.

 

وسيلعب الهلال مع الأهلي طرابلس الليبي في دور المجموعات من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال يوم الخميس 27 يوليو، على أن يواجه السد القطري يوم 30 يوليو.

 

من ناحية أخرى، أكدت شبكة ESPN الأمريكية التوصل إلى اتفاق بين البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب نادي مانشسترسيتي، مع الهلال السعودي، وذلك لرغبته في خوض تحدٍ جديد بعد 6 سنوات قضاها مع ناديه.

 

و تلقي اللاعب عرضا مغريا بالحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (637 ألف دولار)، بما يعد أكثر ثلاث مرات من راتبه الحالي البالغ 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

 

بيرناردو سيلفا

كما ذكرت موندو ديبورتيف، أن الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا مازال الهدف الأسمى لفريق برشلونة الأسباني لتعزيز خط وسط الفريق الكتالوني.

وفشل الفريق البرشلوني فى شراء الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا خلال سوق الانتقالات الحالي بسبب المطالب المالية التى حددها فريق مانشيستر سيتي للاستغناء عن خدمات بيرناردو سيلفا والتي قُدرت قيمته بحوالى 100 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونة حريص على التعاقد مع بيراناردو سيلفا لاعب مانشيستر سيتي، حيث يرى تشافي هيرنانديز أن البرتغالي بيرناردو سيلفا يمتلك الجودة الكافية لقيادة وسط الفريق الأسباني فى السنوات المُقبلة مع الثنائي بيدري وجافى.

 

 

مفاوضات الهلال مع لاتسيو لضم سافيتش

وسيتعين على إدارة الهلال السعودي إجراء مفاوضات شاقة مع إدارة لاتسيو لتقليل المقابل المالي، إذ يطلب مسؤولو الفريق الأزرق السماوي ما بين 40 و50 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب.

وخاض الدولي الصربي مع لاتسيو في الموسم الماضي 36 مباراة بالدوري، سجل خلالها 9 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

ويهتم الهلال بدعم وسط الملعب بعد الإعلان عن انتقال الكولومبي جوستافو كويلار إلى جاره الشباب لمدة 3 مواسم.

 

الشباب يضم كويلار لاعب الهلال

أعلن نادي الشباب السعودي، أمس الثلاثاء، تعاقده رسميا مع لاعب خط الوسط الكولومبي جوستافو كويلار قادما من صفوف الهلال، بعقد يمتد حتى 2026.

وأوضح النادي في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن كويلار اجتاز الفحوصات الطبية وجرت مراسم التوقيع في مقر معسكر الفريق بالنمسا، على أن ينخرط في تدريبات الشباب، يوم الثلاثاء.

وانتقل صاحب الـ "30 عاما" إلى الهلال في 2019 قادما من فلامنجو البرازيلي، ولعب مع الفريق الأزرق 125 مباراة.