الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

صور.. طليقة أحمد الفيشاوي تثير الجدل بإطلالة صادمة

ندى الكامل
ندى الكامل

ظهرت ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي في أخر إطلالاتها بقوام ممشوق بعد فقدان وزنها المبالغ فيه، والتي أثارت الجدل من خلال صورها.

وشاركت ندى الكامل الجمهور بـ إطلالتها الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وتألقت باطلالة ملفتة مرتدية فستانًا باللون الأحمر الناري مجسم وهو ما كشف عن إنقاص وزنها.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت ندى الكامل على وضع المكياج بلمسات البسيطة وترك شعرها منسدلًا.

وتتميز طليقة الفنان أحمد الفيشاوي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 

ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي

 

وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها رسميًا عن زوجها الفنان أحمد الفيشاوي وذلك بعد زواج استمر 4 سنوات.

وكتبت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام": "من امرأه قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري، وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتي في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرا".

واستكملت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احتراما لمشاعر أطفالي وأسرتينا لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد إني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح..ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيس...وأتمنى لنفسي أن أكون أيضا سعيدة ...ولكن...وإحقاقا للحق ...لقد أعطاني ووهبني كافه حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر ...سوف أحبك دائما يا صديقي وأتمني أن تكمل ما بدأناه سويا..وأن تنتبه لنفسك كثيرا..لقد كنت أمانة أرسلها الله لي..ولم أقصر يوما أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وتابعت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها، اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

ندى الكامل تثير الجدل

منذ أيام قليلة أثارت طليقة الفنان أحمد الفيشاوي ندى الكامل جدلاً واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عند ظهورها بصور جريئة على حسابها الرسمي على إنستجرام.

وظهرت ندي الكامل بصور أكثر جرأة وهي ترتدي جيبة باللون الأسود ويظهر منها ساقيها مع ارتدائها توب قصير، وانهالت عليها العديد من التعليقات.

ندى الكامل تكشف حقيقة ارتباطها

أعلنت ندى الكامل عبر حسابها الرسمي على إنستجرام حقيقة ارتباطها بسبب الإشاعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب ندي الكامل قائلة: أنا مازالت عزباء ولن أتزوج مرة أخرى، كما ردت أيضاً على منتقدي مظهرها وملابسها.

وأضافت: أنا لسه سنجل ولا أبالي، ومش عايزة أتجوز تاني لأني اتجوزت واتبسطت جدًا، وكنت سعيدة ومش هكررها تاني.