الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 05:37 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل ستهم حلقة 24.. مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة

مسلسل ستهم
مسلسل ستهم

مسلسل ستهم حلقة 24.. مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة... مسلسل ستهم ، شهدت الحلقة 24 من مسلسل ستهم أحداث مشوقة، حيث ذهبت ستهم"روجينا" والغضب يسيطر عليها، وتشاجرت مع رماح شقيقها الأكبر مشاجرة كبيرة وصلت للاشتباك بالأيادي أمام أهل البلد الذين تدخلوا بينهما لفض الإشتباك

و جاء "جبر" شقيق رماح وستهم لكي يحاول على تهدئة الأمر بينهما.

الحلقة 24 من مسلسل ستهم

ولكن رماح الغضب كان مسيطر عليه حيث أنه كان يريد أن يضرب ستهم أمام الجميع

وذلك لازم ستهم عادت من جديد وطالبت بحقها في ميراث والدها،.

وفي مشهد مثير كشفت "ستهم" سر شقيقها الأكبر رماح أمام أهل البلد

و أخبرت الجميع بأنه السبب في قتل
رضيع شقيقته نجاة " بعدما أخذه منها بالغصب وكتبته على أسمه

ويحاول رماح ضرب ستهم بالشورت ليتدخل شقيقهم جبر لينقذ الموقف والذي

وقرر ٠جبر" ترك البلد بعد مشاجرة شقيقته ستهم مع شقيقها رماح أمام أهل البلد

ومن ضمن الأحداث يحالف الحظ "ستهم" وتخبرها "ماشا" التي تقوم بشخصيتها الفنانة الروسية آنا مينشيكوف بأن والدتها في روسيا أعجبها كثيرا الألباستر التي تصنعه "ستهم " وطلبت "ماشا" من ستهم أن تبدأ في صنع كمية كبيرة من الألباستر لكي ترسلهم لوالدتها في روسيا.

مسلسل ستهم

وتجسد روجينا خلال مسلسل "ستهم" شخصية "الحاجة صيصة" والتي كان قد تحدث عنها الرئيس السيسي في أحد خطاباته مشيدًا بها وبعطائها اللا محدود، حيث عاشت 40 عامًا وسط قريتها في الأقصر بجنوب مصر على أنها رجل، تعمل وتطعم أطفالها وتربيهم، موجهًا لها التحية والاحترام لها ولمن هو مثلها.

واقتبس صناع المسلسل جزءًا من خطاب الرئيس وهو يتحدث عن "الحاجة صيصة" في أحد خطاباته ليبدأوا به برومو العمل، حيث ظهرت روجينا بعد ذلك وهي ترتدي الجلباب الصعيدي وتضع العمة فوق رأسها ليبدو مظهرها كرجل وليس امرأة.

المسلسل من بطولة روجينا وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز، ومن المنتظر عرض المسلسل على قناة النهار في رمضان 2023.

ويعد مسلسل "ستهم" التعاون الثاني الذي يجمع روجينا بالمخرج رؤوف عبد العزيز بمسلسل "انحراف"، والذي حقق نجاح كبير خلال السباق الرمضاني الماضي.

كما تستكمل روجينا سلسلة البطولات التي بدأتها منذ 3 سنوات، حيث بدأت أول بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "بنت السلطان" الذي تم عرضه في رمضان 2021، ثم قدمت مسلسل "إنحراف" في رمضان الماضي 2022، وتقدم مسلسلها الثالث "ستهم" خلال رمضان 2023.