الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:09 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طارق النهري يكشف تفاصيل تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

طارق النهري يكشف تفاصيل تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة... مسلسل جعفر العمدة، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء تزعم تغيز نهاية مسلسل جعفر العمدة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل والتسأولات بين الجمهور لمعرفة حقيقة الأمر.

وكشف الفنان طارق النهري الذي يشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان في تصريح خاص لفيتو:" لم يتم تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة ولكن هناك مشهد من ضمن مشاهد العمل به عيب هندسي ويعاد تصويره.

وشهدت الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة أحداثًا مثيرة، بدأت بمواجهة بين "جعفر" وزوجته "عايدة" التي أخبرته أنها حامل، ليطلب منها إنها تجهض نفسها، لتقرر أن تترك المنزل بعد صدمتها من قراره.


الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة

وتتوالى الأحداث، بقيام "شوقي فتح الله" بطرد زوجته "وداد" في الشارع، ويوجه لها كلمات جارحة، ويخبرها بأنه تزوجها لكي يذل عائلة جعفر العمدة.

وتشتعل الأحداث بمعرفة "شوقي" مكان المستشفى الموجود فيها بلال شامة ليذهب اليه، ويقوم بلال بمساومة شوقي علي مليون جنيه لكي يخبره بمكان ابن جعفر، ثم يقوم “شوقي” بالتصوير مع بلال في المستشفى، ثم يذهب إلى شقيقته “دلال” ليهددها بأنه عثر على مكان بلال شامة.

وفي مشهد درامي واجه جعفر أسرته بعدما قال "بلال" إن الذي خطف نجله أحد من أسرته، لتتهم زوجته "ثريا"، "سيد" شقيق جعفر بأنه هو الذي خطف نجل جعفر.

ثم يخبر جعفر زوجاته الثلاثة ثريا ونرجس ودلال بأن زوجته الرابعة "عايدة" حامل ويؤكد لهم أنه موافق على الإنجاب من زوجاته.

وشهدت الحلقة مواجهة نارية بين "سيد العمدة" وداد" (جوري بكر) في منزل والدها "فتوح" وطلبت "وداد" من سيد أن يسامحها بعدما خلعته من أجل أن تتزوج من شوقي فتح الله ولكنه ضربها على وجهها ووجه لها كلمات جارحة.

وتتعرض "عايدة" زوجة جعفر العمدة إلى اقتحام منزلها من قبل مجموعة سيدات وضربوها ضربًا مبرحًا في بطنها لكي تفقد جنينها وفي النهاية يصل جعفر إلى منزل عايدة لتنتهي الأحداث.

مسلسل (جعفر العمدة) تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، ويُشارك في بطولة العمل بجانب محمد رمضان وزينة كل من إيمان العاصي، الفنانة هالة صدقي، الفنانة مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، وطارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف، وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي شعبي.

ويجسد الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023 شخصية جعفر العمدة.