الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. مرتضى منصور يشكو جماهير الأهلي في الفيفا بسبب شيكابالا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك تقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ضد بعض من جماهير الأهلي عقب واقعة سباب محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، خلال مواجهة المارد الأحمر أمام فاركو ضمن مباريات الدوري الممتاز.

وقال مرتضي منصور فى فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على يوتيوب رفقة محمود عبد الرازق شيكابالا:" أنا كنت معتاد دايمًا محبش أشتكي حد في بلدي بره بلدي، وكنت أتوقع بعد هذا السباب من بعض جماهير الأهلي أن يصدر بيان اعتذار من مجلس الأهلي.

وأضاف:" سوف أقوم بتقديم شكوي غدًا ضد ما حدث مع شيكابالا.

وتابع:" شيكابالا مكنش بيلعب امبارح ولا عمره لعب والزمالك مكنش طرف في فاركو بتشتمه ليه.

العقوبات تنتظر جماهير الأهلي بسبب شيكابالا

وأكد المصدر، أنه سيكون هناك عقوبات ضد جماهير الأهلي بالتنسيق مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة، حسب اللائحة، بعد السب الجماعي ضد محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

وأضاف المصدر، أن اللائحة تطبق على كل جماهير الأندية بالدوري الممتاز، وأن أي تجاوز من الجماهير سيقابله الحرمان من حضور المتجاوز في المباريات التالية لفريقه.

ورفع فريق الأهلي رصيده بفوزه أمام فاركو إلى 50 نقطة، ليتقدم على فريق فيوتشر بفارق نقطتين، والذي تراجع بدوره إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، في حين تجمد رصيد فريق فاركو عند 32 نقطة ليستقر الفريق السكندري في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز.