الإثنين 13 مايو 2024 مـ 12:51 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مسلسل تحت الوصاية الحلقة 7.. ملخص وأحداث الحلقة

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية
منى زكي من مسلسل تحت الوصاية

مشاهدة مسلسل تحت الوصاية الحلقة 7.. ملخص وأحداث الحلقة.. عرضت اليوم الحلقة السابعة من مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، وذلك عبر قناة DMC، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها، إصابة حنان -منى زكي- في المركب ومحاولة التحرش بها من صبيان المركب.

وتبدأ الحلقة بمشهد فيد باك لـ حنان مع ابنها ياسين “الطفل عمر شريف” في منزلها، والنور منقطع بسبب عدم دفعها لفاتورة الكهرباء.

منى زكي من مسلسل تحت الوصاية

وتسأل سناء “مها نصار” زوجها إبراهيم “علي الطيب" عن خروجها من النيابة من أين أتى، ليجاوب عليها أنه لجأ لـ صالح "دياب" وتحايل عليه، لتخرج من النيابة، وتذهب حنان بـ ابنتها فرح الحضانة، وتشتري لـ ابنها ياسين كتب المرحلة الدراسية، ليذاكر حتى يدخل المدرسة.

ويحاول خالد كمال أن يتحرش بها، ولكنها تأخذ بالها وتهدده، وتنتهي أحداث الحلقة وهي حنان تساعد الصيادين في شغل المركب، وأثناء مساعدتها تصاب في قدمها، وتذهب إلى المستشفى وتطمئن ابنها ياسين وفرح عليها.

مسلسل تحت الوصاية

حقق مسلسل تحت الوصاية نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في النصف الثاني من رمضان 2023، وضم العديد من النجوم أبرزهم، منى زكي، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شيرين وخالد دياب وإخراج محمد شاكر خضير.