الإثنين 13 مايو 2024 مـ 09:48 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل تلت التلاتة الحلقة 7.. مشاهدة ملخص وأحداث الحلقة

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

بدأت أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 7، بكشف حقيقة حياة سمر -مي سليم-، حيث انتهت الحلقة السابقة بدخول أمجد -محمد القس- لمكتبه، ووجد سمر جالسة على الكرسي، وشعرها المميز يُظهر أنها هي، ولكننا وجدنا في حلقة اليوم أنها فريدة زوجته -غادة عبد الرازق- هي الجالسة، ومرتدية باروكة تشبه شعر سمر، لتزيد من توتر أمجد، انتقامًا منه بعدما قتل شقيقتها التوأم فريال.

أحداث مسلسل تلت التلاتة الحلقة 7

ثم جاء مشهد فريدة وهي في منزلها، واقفة أمام لوحة كبيرة، بها 3 فتيات يبدو أنهن شقيقات، في حالة تأثر منها بعد وفاة شقيقتها فريال، وكانت تدخن السجائر، ما أثار استعجاب والدها الفنان صلاح عبد الله، حيث إنها لم تعتاد على التدخين من قبل.

وتظل فريدة تلعب لعبة الانتقام من أمجد وتتفنن في زيادة مخاوفه، وأرسلت له مفتاح سيارته في علبة، وكان المفتاح سائحا في دم سمر، ما أثار توتره، وكتبت له جواب في هذه العلبة، أقنعته فيه أنه هو السبب في وفاة سمر عشيقته، وكذبت عليه، وأخبرته أنه عندما عاد من الخارج ورأى جثة سمر كانت بها الروح حتى هذه اللحظة، ولكنه من خوفه الشديد لم يتأكد من هذا الأمر، وأسرع لمحاولة التخلص من الجثة.

ولذلك تحاول فريدة أن تشعره بالذنب، لكن الحقيقة هي أنها من قتلتها، حيث قتلتها حينما كانت فيها الروح، وعلى الجانب الآخر تعيش فرح شقيقتها الثانية في حالة من استعادة ذكريات الماضي، حيث تخرج مع حبيبها القديم، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، وتروي له الجديد في حياتها، وأخيرا انتهى مسلسل تلت التلاتة الحلقة 7 بمشهد جمع فريدة وأمجد، والأخير يحاول تعنيفها.

أبطال مسلسل تلت التلاتة

ويضم مسلسل تلت التلاتة عددًا من الفنانين بجانب غادة عبد الرازق، أبرزهم: ليلى أحمد زاهر، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، وآخرين.