الأحد 12 مايو 2024 مـ 09:31 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مي كساب تفجر مفاجأة عن الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة

فنمي كساب ومحمد رمضان
فنمي كساب ومحمد رمضان

مي كساب تفجر مفاجأة عن الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة... كشفت الفنانة مي كساب، تقديمها أغنية خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني الجاري، والذي حققت خلاله نجاح كبير.

مي كساب مفاجأة مسلسل جعفر العمدة

وقالت مي كساب في تصريحات تلفزيونية، عن تعاونها الأول مع المخرج محمد سامي، في مسلسل جعفر العمدة: هو سبب تألقي لأنه بيحب الممثل وأهم حاجة عنده هو الممثل أهم من الإضاءة والتصوير لما الممثل ينجح كأنه هو نجح، وهيخليني أغني في الحلقة 28 أغنية اسمها انسى الوجع.

مي كساب من مسلسل جعفر العمدة

وتابعت: مش بيحصل انفعال من محمد سامي على الممثلين، ولكن بيحصل لو في شخص مستهتر ومش بيعمل شغله صح وبيعطله، وكنت خايفة زي كل الناس، وسألت أحمد داش لأن أول يوم تصوير كان معايا وقال لي مش بيحب الناس المستهترة واللي مش بتحفظ وما تخافيش خالص لأنك حفيظة.

مي كساب: بعد جعفر العمدة بقيت نجمة صف أول والسنة الجاية هعلي أجري

وأضافت مي كساب: بعد جعفر العمدة بقيت نجمة صف أول والسنة الجاية هعلي أجري طبعًا، وزيادة الأجر بيكون بمقاييس كل ما تنجح أكتر وتحقق خطوة الأجر بيزيد أمال بنشتغل ليه.

مي كساب ومحمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة، يضم مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب محمد رمضان، منهم: هالة صدقي، مي كساب، منة فضالي، زينة، إيمان العاصي، أحمد فهيم، جوري بكر، أحمد داش، مديحة البكري، وعدد آخر كبير من الممثلين والعمل من إخراج محمد سامي.

نجاح ثريا

واستطاعت ثريا تحقيق نجاح كبير وتفاعل مع الجمهور، وهي الشخصية التي لعبتها الفنانة مي كساب خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة، وهي الزوجة الأولى للفنان محمد رمضان، ولكن تعاني على مدار الأحداث لأكثر من سبب، الأول هو خسارتها لنجلها بعد ولادته مباشرةً في المشفى، حيث أنه تم اختطافه من الحضّانة، على يد رجل يدعى بلال شامة وهي الشخصية التي يلعبها الفنان مجدي بدر، والثاني هو زاوج محمد رمضان أكثر من فتاة على ثريا، وهم: دلال -إيمان العاصي-، ونرجس -منة فضالي-، وعايدة -زينة-.

كما أن لشخصية ثريا شق فكاهي، حيث أنها مصابة بمرض السرقة وتقوم بسرقة أي شيء تقع عليه أعينها، وذلك في إطار كوميدي لا يُشعر المُشاهد بالاشمئزاز.