الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 09:13 مـ 28 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

المدعية في قضية إثبات نسب نجم الزمالك تضع مولودها وتسميه يزن

الزمالك
الزمالك

المدعية في قضية إثبات نسب نجم الزمالك تضع مولودها وتسميه يزن... إثبات نسب إسلام جابر،، كشف عامر الديب محامي السيدة التي تزوجت عرفيا من لاعب الكرة الشهير إسلام جابر أن الفتاة التي رفعت قضية إثبات النسب، وضعت طفلها من حملها الناتج من زواجها العرفي بلاعب الكرة في شهر فبراير الماضي وأسمت المولود "يزن"

 

وتنظر محكمة الأسرة في الجيزة غدا دعوى إثبات نسب، أقامتها سيدة ضد لاعب كرة شهير، جلسة 28 مارس للحكم، مع رفض طلبات محامي المدعية.

 

وشهدت الجلسة السابقة تأجيل الدعوى لأخذ رأي النيابة والمذكرات، وقدم مينا ناجى محامي اللاعب عدة حوافظ، منها صورة رسمية من المحضر الإدارى بقسم الهرم، وشهادة من جدول محكمة الأسرة وصورة ضوئية من عريضة إثبات النسب.

 

وقالت السيدة في المحضر الذى حررته بقسم شرطة الهرم، إنها تزوجت من اللاعب عرفيا يوم 5 مارس الماضي، بواسطة محام، وأنها أخبرت اللاعب باكتشافها حملها في الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على ورقتي إثبات زواجهما العرفي لرفض اللاعب إثبات النسب.

 

واستمعت النيابة المختصة لأقوال السيدة، والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهاما بالاستيلاء على ورقتى الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وباشرت التحقيق.

 

كانت سيدة في العقد الثالث من عمرها حرَّرت محضرًا ضد لاعب كرة قدم شهير تتهمه فيه بالزواج منها عرفيًّا وحملها منه وسرقته ورقتي الزواج العرفي وعدم اعترافه بالجنين والتهرب منها.

البداية كانت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغًا من سيدة في العقد الثالث من عمرها تتهم فيه لاعب كرة قدم بالزواج منها عرفيًّا وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.


قضية زواج عرفي لاعب الكرة

وأضافت السيدة أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه، لافتة إلى أنه عقب علمه بحملها منه مؤخرًا استولى منها على ورقة الزواج العرفي ورفض الاعتراف بالجنين.

وكشفت السيدة انها تزوجت من اللاعب عرفيًّا يوم 5 مارس من العام الماضي، بواسطة محامي حددت هويته، وأنه أخبرت اللاعب باكتشافها حملها في الشهر الرابع، وفوجئت عقب ذلك باستيلائه على الورقتين اللتان تثبتان زواجهما العرفي بمساعدة المحامي، لرفض اللاعب إثبات النسب.

واستمعت النيابة العامة، لأقوال السيدة، والتي وجهت له خلال الإدلاء بأقوالها اتهامًا بالاستيلاء على ورقتي الزواج العرفي، ورفضه إثبات النسب، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.