الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأحداث الحلقة السادسة من مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي وفرح يوسف من مذاكرات زوج
طارق لطفي وفرح يوسف من مذاكرات زوج

ملخص وأحداث الحلقة السادسة من مسلسل مذكرات زوج... شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل مذكرات زوج بطولة الفنان طارق لطفي العديد من الأحداث والتطورات الجديدة، وانتهت الحلقة الرابعة من مسلسل مذكرات زوج على مقابلة طارق لطفي -رؤوف- لـ فرح يوسف -مها- ابنة خالته وانجذب الثنائي لبعضهما وتبادلا نظرات الشوق والإعجاب، خاصة أنهما كانا يعيشان قصة حب في السابق ولم تكلل بالنجاح.

مذكرات زوج الحلقة الخامسة

وبدأت الحلقة الخامسة من مذكرات زوج بطلب طارق لطفي -رؤوف- من فرح يوسف -مها- رقم هاتفها، وطلب منها أن يلتقيان غدًا ويتناولان الغذاء مع بعضهما.

وحكت فرح يوسف لوالدتها التي تجسد دورها الفنانة حنان يوسف ما حدث بينها وبين طارق لطفي رؤوف- فأخبرتها أن ما حدث شيء طبيعي، خاصة أن رؤوف متزوج وهي أيضًا متزوجة.

وفي الحلقة الخامسة من مذكرات زوج تقابل طارق لطفي -رؤوف- مع فرح يوسف -مها- ويتخيل أنه يعبر لها عن حبه الشديد وشوقه لها، وبعدما التقيا يذكر رؤوف مها بفترة التقائهما قديمًا ويلمح بحبه لها في تلك الأيام والجوابات المتبادلة بينهما، في حين تحكي له مها عن مشاكل تتعلق بالإنفاق على أبنائها ووالدتها ومشاكلها مع زوجها.

وعلى الرغم من مدى شوق وحنين طارق لطفي -رؤوف- لـ فرح يوسف -مها- عند مقابلته لها بالصدفة، إلا أن اللقاء الذي جمعهما جعله يغير مشاعره تجاهها، حيث وجد أنها تغيرت تمامًا عن السابق، قائلًا: لقيتها شخص تاني ما أعرفوش والظاهر إن كان عندي حنين للشعر والرسم والقلوب لكن زمن مش بيرجع لورا.

الحلقة الخامسة من مذاكرات زوج

وتحدث طارق لطفي مع صديقه الطبيب عمر الشناوي وكشف له مشاعره تجاه فرح يوسف -مها- قائلًا: حبي القديم مات وادفن لما شفتها النهارده مش هي خالص، والظاهر إن دي حالة جوايا مالهاش علاقة بيها.

كما أخبر طارق لطفي صديقه أنه يشعر بأنه السبب فيما يحدث له وعلاقته بزوجته، قائلًا: شفتنا واحنا بنبعد عن بعض لحد ما وصلنا اللي احنا فيه.

وتتقابل عائشة بن أحمد مع صديقتيها وتنصحاها بمصالحة زوجها ولكنها ترفض، فيما تتفاجأ بأن ابنتها تتصل بها وتخبرها أن والدها طارق لطفي -رؤوف- مع فرح يوسف -مها- إذ شاهدت صورتهما سويًا على حساب مها.

وتتحدث عائشة بن أحمد مع حماتها هناء الشوربجي وتخبرها بما حدث، وعندما يذهب طارق لطفي رؤوف- إلى المنزل يجد أن والدته أحضرت له الشنطة وأخبرته بأنه عليه أن يذهب لزوجته، وأنها علمت بأنه تقابل مع مها ونصحته بأن يذهب ويصالحها وينفعل طارق لطفي ويغادر المنزل ولكنه يخبرها بأنه لن يذهب إلى زوجته

وتنتهي أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل مذكرات زوج بذهاب عائشة بن أحمد -شيرين- إلى مقر عمل زوجها لتصالحه ولكنه تتفاجأ بأن استقال من عمله منذ يومين.