الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل ضرب نار يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الرابعة

مسلسل ضرب نار
مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار يتصدر الترند بعد عرض الحلقة الرابعة... تصدر مسلسل ضرب نار بعد عرض الحلقة الرابعة من المسلسل الترند على تويتر وقد تداول رواد السوشيال ميديا مقاطع من المسلسل وعلق أحدهم" أحلى ثنائي في الدراما المصرية"

 

الحلقة ٤ من مسلسل ضرب نار

 

وقد تضمنت الحلقة 4 بمسلسل ضرب نارالعديد من الأحداث الرومانسية بين جابر"أحمد العوضي" ومهرة"ياسمين عبدالعزيز" حيث صعدت مهرة لجابر لكي تعطي له مفتاح الدكان ولكن تجد ميمي تأكل جابر في فمه فتضايقت مهرة ولكنها اكتشفت أن ميمي تقوم بذلك نكاية فيها.

وفي مشهد رومانسي وجو حافل بالغناء طلب جابر الزواج من مهرة ووافقت رغم فقره وقالت له" اللي عينيها مليانة مايغوهاش الألوان" أثناء افتتاح محله الخاص بالكوتش بشبرا وذلك بعدما ساعدته مهرة في تنظيفه وتجهيزه.

وذهبت مهرة بمصاحبة جابر إلى الملاهي وحكى لها قصة حياته وقال لها ان والده توفى وهو في عمر العاشرة وتولى رعاية أخواته ووالدته وبعد ذلك فتح محل الكاوتش الخاص به بسوهاج فاعجبت بشهامته.

واتصل جابر بأمه ليطمئن على والدته ولكنه يشعر بنبرة حزن في صوتها وكادت أن تحكي له ما حدث بين أخيه عبيد وابن الديب عندما تشاجرا في السوق ولكن أصر عبيد ألا يخبر اخيه بما حدث.

وفي مشهد صادم لجابر تفاجىء بمجيء ابن عمه محسن من السفر بعد هروبه من الثأر بسوهاج وانفعل عليه جابر ونصحه بالسفر حتى لا يقتل على يد أولاد الديب ولكن محسن طلب من جابر السفر معه فوافقه جابر وفي عيونه خوف مما ينتظره في المستقبل.

أبطال مسلسل ضرب نار

 

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، انتصار، سهير المرشدي، هدى الأتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، تيسير عبد العزيز، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وتولى إخراجه مصطفى فكري.

مسلسل ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومسلسل ضرب نار من الأعمال الرمضانية المنتظرة هذا العام، ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في التعاون الدرامى الثالث بينهما.

 

وكان الثنائي قدما سويا قبل ذلك مسلسل "لآخر نفس" والذي عرض عام 2019 ودارت أحداثه في إطار درامي مشوق حول امرأة قُتل زوجها الضابط حازم في ظروف غامضة، ثم تعرض أولادها لعملية خطف، وتصدم بحقائق في حياة زوجها لم تكن تعلم عنها شيئًا، تهدد حياتها وحياة أطفالها.

 

مسلسل اللي ملوش كبير

وقدم أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز سويا أيضا مسلسل "اللى ملوش كبير" العام قبل الماضى 2021، وقصة العمل تبدأ بإجبار والد "غزال" ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فاضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.