الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:42 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. رونالدو يلبي طلبا لطفل سعودي مصاب بالسرطان.. ما القصة؟

رونالدو يلبي طلبًا لطفل سعودي
رونالدو يلبي طلبًا لطفل سعودي

فيديو.. رونالدو يلبي طلبا لطفل سعودي مصاب بالسرطان.. ما القصة؟... منذ أن وطأت قدم اللاعب البرتغالي العالمي، كريستيانو رونالدو، الأراضي السعودية، للعب في صفوف نادي النصر، وهو حديث عشاق كرة القدم في العالم، والوطن العربي خصوصًا.

 

وبعد تألقه مع النصر السعودي، خرج أحد المعلمين في السعودية بتصريح قال فيه إن أحد التلاميذ لديه مصاب بالسرطان، وكان يحلم برؤية كريستيانو رونالدو.

 

وكتب الأستاذ عبد العزيز بن حمد على حسابه على تويتر: “محمد تلميذ وطفل كنت أقوم بتدريسه منذ سنوات، وقمت بزيارته في منزله بعد إصابته بالسرطان، واليوم يتمنى من إدارة النادي التصوير مع الأسطورة كريستيانو رونالدو”.

اللهم لك الحمد حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك..
الشكر لا يفيكم جميعًا الشكر لا يكفيكم يا إدارة نادي النصر الشكر لا يفيك يا أبو عبدالله @musalli9 ولا يفيك يا الوليد @alwaleed6
شكرًا @Azoz_Alzamil شكرًا @alialmarshod
طلب محمد تم ورقم أبوه وصل لإدارة نادي النصر وسيتم… https://t.co/HER22vmmz8

— ‏ ‏ عبدالعزيز بن حمد ???????? (@Aziz7amad) March 25, 2023

وبحسب وسائل إعلام سعودية، أكد عبد العزيز بن حمد في تغريدة جديدة أن إدارة نادي النصر تواصلت معه من أجل تنفيذ طلب محمد وذلك عقب عودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من فترة التوقف الدولي مع منتخب البرتغال.

 

ويتواجد كريستيانو رونالدو الآن في البرتغال مع صفوف منتخب بلاده لخوض مواجهة نظيره لوكسمبرج ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة “يورو 2024”.

 

جورجينا تتحدث بالعربية

في سياق متصل، تحدثت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا صديقة اللاعب العالمي، كريتسيانو رونالدو، في فيديو باللغة العربية عن قضاء شهر رمضان في المملكة العربية السعودية.

 

وأبدت جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو سعادتها البالغة بالحياة في السعودية، خاصة قضاء شهر رمضان المبارك في البلاد وتجربة الأجواء الرائعة الخاصة به وعلى رأسها الفوانيس.

 

وبدأت جورجينا صاحبة الـ29 عامًا نشاطاتها التجارية في السعودية بعد وصولها المملكة في يناير الماضي عقب تعاقد رونالدو مع النصر وتوقيعه على عقد يمتد حتى صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويًا.

 

وأصبحت جورجينا الوجه الإعلاني لشركة لافيرن وهي إحدى شركات البخور والعطور الشهيرة في السعودية، وقد نشر حساب الشركة على تويتر مقطع فيديو تضمن مقابلة سريعة معها بدأتها بالتحدث باللغة العربية، إذ قالت "مرحبًا، أنا جورجينا".


وأضافت حول الثقافة السعودية "أشعر بالكثير من الأمان هنا، وأقدر القيم العائلية القوية. شعرت بسعادة عارمة عند زيارتي الصحراء السعودية، خاصة بالارتباط بهذه الأرض الساحرة، القوة والسحر التي تتمتع بهما الصحراء السعودية ليلًا لا يُصدق".


وقالت جورجينا حول رمضان "سعيدة جدًا لأنني سأعيش رمضان في المكان الذي بدأ منه، إنها تجربة خاصة بالنسبة لي، الأجواء الرمضانية والفوانيس وكل شيء".


وفي وقت سابق نفى كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي الادعاء "الكاذب تمامًا" على حد وصفه من قبل مؤثرة ومدونة فنزويلية متزوجة بأنها دخلت معه في علاقة العام الماضي، مما قد يحدث له أزمة مع صديقته جورجينا التي تقيم معه في الرياض.

كريستيانو رونالدو

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن المرأة الفنزويلية التي تدعى جورجيلايا زعمت أن رونالدو خان صديقته جورجينا رودريجيز، التي لديه طفلان معها في غرفة فندق في البرتغال في 25 مارس من العام الماضي.

وزعمت جورجيلايا أن رونالدو أرسل إليها رسالة نصية ودعاها إلى غرفته بالفندق بعد أن التقطت صور سيلفي مع رونالدو وزملائه في المنتخب البرتغالي.

وقالت: "عندما قرأت الرسالة، اعتقدت أنه إذا ذهبت إلى هناك فسنتحدث فقط، ونتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل، وربما يمكنني الحصول على المزيد من الصور. لم أكن أعتقد أنه في هذه الحالة ستكون هناك علاقة. الحقيقة لقد حدث ذلك. لقد وافقت من جهتي، لكن على الرغم من ذلك شعرت بأنني تم التلاعب بي من خلال شهرة كريستيانو رونالدو".