السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:46 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

من الموبايل.. خطوات تقديم شكوى لارتفاع فاتورة الغاز

الغاز الطبيعي
الغاز الطبيعي

شهدت الفترة الأخيرة، نجاحات كبرى في قطاع البترول، خاصة المتعلقة بالخطة القومية الطموحة للتوسع في توصيل الغاز الطبيعي للمصانع والأنشطة التجارية والمنزلية، وإحلالها محل البوتاجاز الذي ما زالت الدولة حاليًا تدعم أسعاره منذ بدء النشاط في ثمانينيات القرن الماضي حتى الآن.

وتسعى الحكومة جاهدة للتوسع في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي، تنفيذًا للمبادرة الرئاسية بالتوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، من خلال البرامج الطموح لإحلال السيارات القديمة وتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوج "غاز/ بنزين".

وتُساعد المبادرة الرئاسية لإحلال السيارات المتقادمة في تخفيف الأعباء عن المواطنين حيث تُتيح لهم، حوافز مالية وتسهيلات ائتمانية غير مسبوقة، وفرصة امتلاك سيارات جديدة بدلاً من سياراتهم المتقادمة التي تُكلفهم كثيرًا في التشغيل والصيانة، إضافة إلى الوفر الاقتصادي الذي سيعود عليهم من خلال ترشيد استهلاك البنزين، والعمل بالطاقة النظيفة .

وتحقق المبادرة آثارًا إيجابية في الحد من انبعاثات الغازات الضارة بالبيئة، والإسهام في تيسير حركة المرور، حيث تضمن عدم وجود سيارات متهالكة تتسبب بأعطالها المتكررة في حدوث اختناقات مرورية

وفي هذا السياق تلقت «بوابة أخبار اليوم» سؤالا عن..ماهي خطوات تقدم شكوى  لارتفاع فاتورة غاز منزلك ؟وهي كالتالي:

١_التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 1122 من اى محمول

٢_ارسال شكوى عبر الموقع الرسمى www.petrotrade.com.eg

٣_عن طريق خدمة الرد الصونى التفاعلى IVR من الارضى 09000727 او المحمول 5727

٤_ارسال شكوى عبر اليريد الالكترونى [email protected]

٥_التوجهة لأقرب فرع لشركة بتروتريد