الجمعة 3 مايو 2024 مـ 11:47 صـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أشرف حكيمى متهم بالاعتداء الجنسى على فتاة فرنسية

حكيمي
حكيمي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية، أن المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان متهم بالاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية.

وقالت صحيفة "لو بريزيان" الفرنسية، أن التحقيق جار مع أشرف حكيمي بتهمة اغتصاب، بعدما أكدت الفتاة وجود محادثات بينها وبين اللاعب منذ يناير الماضي.

وأفاد التقرير، في نهاية الأسبوع توجهت شابة لمركز الشرطة للإدلاء بذلك، والنيابة العامة استلمت الملف بشكل مباشر.

وواصل النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي كتابة التاريخ خلال مسيرتهما الرائعة مع الساحرة المستديرة، وقادا فريقهما باريس سان جيرمان للتحليق في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق سان جيرمان فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة على مضيفه أولمبيك مارسيليا، الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ25 للمسابقة.

وافتتح مبابي التسجيل لمصلحة سان جيرمان في الدقيقة 25 من صناعة ميسي، الذي أضاف الهدف الثاني لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 29 بعدما تلقى تمريرة حاسمة من النجم الفرنسي الدولي.

وبهذا الهدف، وصل الساحر الأرجنتيني، الذي سجل للمرة الأولى في مرمى مارسيليا، للهدف رقم 700 خلال مسيرته مع الأندية التي دافع عن ألوانها.

وواصل الثنائي إبداعهما في المباراة التي جرت بملعب (فيلدروم) في غياب الجناح البرازيلي المصاب نيمار، بعدما أضاف مبابي الهدف الثالث للضيوف، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 55 من صناعة ميسي مجددا.

ورفع مبابي رصيده مع سان جيرمان إلى 200 هدف في مختلف المسابقات، ليتقاسم لقب الهداف التاريخي لفريق العاصمة الفرنسية مع الأوروجواياني إدينسون كافاني.

كما جاء هذا الانتصار، ليرد سان جيرمان اعتباره من خسارته 1 - 2 أمام مارسيليا على نفس الملعب في دور الـ16 لبطولة كأس فرنسا في الثامن من فبراير الجاري.

وارتفع رصيد سان جيرمان إلى 60 نقطة، ليتقدم خطوة هامة للغاية نحو الاحتفاظ باللقب للموسم الثاني على التوالي، متفوقا بفارق 8 نقاط أمام أقرب ملاحقيه مارسيليا، الذي تلقى خسارته الخامسة في المسابقة هذا الموسم.