الخميس 2 مايو 2024 مـ 10:07 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

تفاصيل انهيار عقار حي الجمرك بالإسكندرية: وفاة 3 أشخاص وإصابة رضيع

انهيار عقار-حي الجمرك بالإسكندرية
انهيار عقار-حي الجمرك بالإسكندرية

تفاصيل انهيار عقار حي الجمرك بالإسكندرية: وفاة 3 أشخاص وإصابة رضيع .. شهدت منطقة الجمرك بـ محافظة الإسكندرية، خلال الساعات القليلة الماضية، انهيار عقار بحارة ميدان العدوي، ما أسفر عن وجود ضحايا.

انهيار عقار الجمرك بالإسكندرية

وتمكن رجال الحماية المدنية، من انتشال أم وطفلها، ورجل مسن، بينما تم إنقاذ رضيع مصاب من أسفل أنقاض العقار المنهار لا يتجاوز عمره الـ 15 يومًا، وارتفع عدد الوفيات إلى 3 وفيات ضحايا عقار الجمرك المنهار في محافظة الإسكندرية، مساء أمس الأحد.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات حي الجمرك بلاغًا يفيد بسقوط عقار بحارة سلطان بمنطقة بحري، كما انتقل مسؤولو الحي وضباط قسم شرطة الجمرك والحماية المدنية إلى موقع الحادث.

وتبين من المعاينة الأولية للعقار، أنه بناء قديم مكون من أرضي و3 طوابق علوية، وانهارت أسقف الطابق الأخير حتى الأرضي، ما أسفر عن وفاة أم وطفلها ورجل مسن، لفظ أنفاسه بعد انتشاله من أسفل الأنقاض، كما تم إنقاذ طفل رضيع لا يتجاوز عمره 15 يومًا، وجرى نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وفي سياق متصل، أشارت المهندسة نهى خليفة، رئيس حي الجمرك بمحافظة الإسكندرية، إلى أن العقار المنهار في حي سلطان بالقرب من مسجد سيدي العدوي، سقطت أجزاء داخلية منه بسبب وجود أعمال تخريب داخله، مشيرة إلى أن سبب هذه الأعمال سوف تعرب عنه التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية التي بدأت بالفعل معاينة العقار.