الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:06 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

خريطة مسلسلات رمضان 2023 على قناة DMC..أيام قليلة وينطلق سباق مسلسلات رمضان 2023، الذي يشهد تواجد العديد من الأعمال الفنية، ونرصد في السطور التالية المسلسلات المنتظر عرضها على قناة dmc.

 

مسلسلات رمضان 2023

 

سوق الكانتو

يتواجد في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الفن، أمير كرارة، مي عزالدين، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبدالعزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبدالخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجي.

تتمحور قصة المسلسل في قالب درامي ويدور المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار السوق يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

جعفر العمدة

المسلسل يتولى بطولته الفنان محمد رمضان، زينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، ومي كساب، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد وسلوى عثمان، وأحمد داش، وطارق الدسوقي، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

تحت الوصاية

العمل يدور في اطار 15 حلقة، و يشتمل في البطولة على كل من منى زكي، دياب، ونهى عابدين، وأحمد خالد صالح، ورشدي الشامي، علي الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد لعظيم، أحمد عبدالحميد وعدد آخر من الفنانين، تأليف كل من خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتسلط قصة المسلسل الضوء على شخصية "حنان" المرأة الجميلة في منتصف الثلاثينات التي تقوم بدورها منى زكي وهى ربة منزل وأم لطفلتها الرضيعة وابنها ذي التسع سنوات كانت حنان فاقدة الثقة في نفسها تكتفي فقط برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري تمر بعثرات لتتحول من امرأة مستسلمة إلى تحديات تتخطاها تباعًا.. امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

الصفارة

المسلسل من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة ، حاتم صلاح، انعام سالوسة ماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وضيوف الشرف محمد رضوان ومحمود البزاوي وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل.

تأتي أحداث العمل في قالب كوميدي، في اطار 15 حلقة، ويؤدي أحمد أمين في الأحداث دور فؤاد، الذي يعمل مرشدًا سياحيا یكره ما آلت إلیه حیاته، ویسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثرية فرعونية؛ وهي صفارة الملك توت، من یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه يفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئًا سھلًا أبدًا ولا یمكن ضمان نتائجه.