الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:08 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

طرح البوستر الدعائي لمسلسل «الصفارة».. مسلسلات رمضان 2023

مسلسل الصفارة
مسلسل الصفارة

طرح البوستر الدعائي لمسلسل «الصفارة».. مسلسلات رمضان 2023.. طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد «الصفارة» للنجم أحمد أمين البوستر الدعائي والأول للعمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات الشركة المتحدة.

وتصدر النجم أحمد أمين البوستر ممسكا بصفارة والمسلسل من بطولة الفنان أحمد أمين مع كل من حاتم صلاح، طه دسوقي، آية سماحة والفنانة القديرة إنعام سالوسة.

المسلسل اجتماعي مكون من 15 حلقة ويدور في إطار تشويقي كوميدي، فكرة المسلسل مأخوذة عن رواية ( Sound Of Thunder) 1952 حيث ذكر «تأثير الفراشة» لأول مرة.

وأشرف على فريق الكتابة أحمد أمين ومحمود عزت، والمسلسل من تأليف سارة هجرس، شريف عبد الفتاح وعبد الرحمن جاويش، ومن إخراج علاء اسماعيل، وإنتاج شركة ميديا هاب Media Hub وتنفيذ الإنتاج لشركة أروما Aroma.

قصة مسلسل الصفارة

ويجسد أحمد أمين خلال أحداث مسلسل “الصفارة” شخصية تدعى «فؤاد» ويعمل مرشدًا سياحيا یكره ما آلت إلیه حیاته، ویسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثرية فرعونية؛ وهي صفارة الملك توت، من یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه يفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئًا سھلًا أبدًا ولا یمكن ضمان نتائجه.

ابطال مسلسل صفارة

مسلسل “الصفارة” من من بطولة الفنان أحمد أمين مع كل من حاتم صلاح، طه دسوقي، آيه سماحة والفنانة القديرة إنعام سالوسة ومن إخراج علاء اسماعيل.