الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هل حدث الطلاق.. حلا شيحة تحذف جميع صورها مع معز مسعود

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

هل حدث الطلاق.. حلا شيحة تحذف جميع صورها مع معز مسعود.. أثارت الفنانة حلا شيحة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار أنباء انفصالها عن الداعية معز مسعود.

وتفاجأ المتابعون بـ حذف حلا شيحة جميع الصور التي تجمعها بـ زوجها معز مسعود من حسابها على إنستجرام، وزعم البعض انفصالهما، ولم يعلق الثنائي على تلك الشائعات حتى الآن.

واحتفلت حلا شيحة منذ ساعات بـ عيد ميلادها الـ 43، ونشرت صورة لها عبر إنستجرام دون حجاب، وعلقت قائلة: النهاردة بقيت 43 سنة، بقالي 43 على هذه الأرض.

أزمة حجاب حلا شيحة

ومن ناحية أخرى، أثارت حلا شيحة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها العديد من الصور لها دون حجاب عبر إنستجرام، وتعرضت لهجوم حاد من متابعيها، ورد والدها، الفنان التشكيلي أحمد شيحة، على منتقديها في تصريحات تليفزيونية سابقة، قائلًا: حلا مش محجبة بالشكل التقليدي، ويا ريت تسيبوها في حالها وتعيش حياتها زي ما هي عايزة، وهي بقت تكرهه الشهرة.

آخر أعمال حلا شيحة

وعلى جانب آخر، شاركت حلا شيحة في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينهم فيلم مش أنا، الذي ضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، وشيرين ومن إخراج سارة وفيق ومن تأليف تامر حسني، كما شاركت حلا شيحة في مسلسل خيانة عهد مع يسرا، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عام 2020.