الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:00 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كورتوا: خطئي في هدف صلاح لا يحدث كثيرا

محمد صلاح
محمد صلاح

قال حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، إنه أخطأ في هدف محمد صلاح في شباكه، مشيرا إلى أن الخطأ سوء حظ ولا يحدث كثيرا.

وحقق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على ليفربول بنتيجة 5-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف كورتوا، في تصريحات بعد نهاية المباراة: "الخطأ الذي سجل منه صلاح هو سوء حظ، ولا يحدث كثيرًا، حيث كانت كرة صعبة بعض الشيء، أردت تمريرها على الفور لكنني رأيت أن محمد صلاح توقف لذلك غيرت رأيي حاولت تحريكها إلى قدمي اليمنى لكنها ارتدت من ركبتي".

وتابع: "كنا نعلم أننا قادرون على إيذائهم وهدف فينيسيوس سمح لنا بالتقاط أنفاسنا..  ثم فعل أليسون الخطأ نفسه (إشارة لخطأ حارس مرمى ليفربول في هدف فينيسيوس الثاني)".

وواصل: "الاستحواذ على الكرة ساعدنا على العودة، وكنا نعلم قدرتنا الكبيرة في الكرات العكسية".

وأردف: "إنها المرة الأولى التي ألعب فيها دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد عندما يكون المشجعون في الملعب.. ومن دواعي سروري اللعب هنا خاصة في تلك الأجواء الرائعة، ونقدر اللاعبين الذين يقومون بعمل جيد مثل مودريتش وبنزيما".

وعن إمكانية فوز ريال مدريد باللقب، أوضح: "دعونا نرى إلى أين سنصل، وسيكون ريال مدريد دائمًا مقاتلاً، ويجب أن نعترف أن ليفربول ليس كما كان العام الماضي، فهم يلعبون بشكل جيد لكنهم أكثر ضعفا دفاعينا، ولا يمكننا الاسترخاء".

واختتم: "أنظر إلى ما حدث مع تشيلسي العام الماضي.. سيكون ريال مدريد دائمًا أحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، وسنرى إلى أي مدى سنذهب".