الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 09:20 صـ 22 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ريال مدريد ضد ليفربول.. أنشيلوتى يكشف عن أكثر لاعب يقلقه فى الريدز

ليفربول ضد الريال
ليفربول ضد الريال

ريال مدريد ضد ليفربول.. أنشيلوتى يكشف عن أكثر لاعب يقلقه فى الريدز.. أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، صعوبة مواجهة ليفربول الإنجليزي، المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال أنشيلوتى، في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "بحماس ورغبة في القيام بذلك بشكل جيد مثل العام الماضي. نحن نتحدث عن مباراة فاصلة صعبة للغاية".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "لدي ذكريات جيدة في تلك الليلة لكن ليفربول تغير. الآن أصبحوا أقوى وأكثر جودة. تكرار تلك المباراة بسلوك ونتائج أمر صعب للغاية، يكاد يكون مستحيلاً".

وردا على سؤال حول أكثر من يقلقك فى ليفربول؟ قال أنشيلوتي: "لا أستطيع أن أخبرك لأن لديهم لاعبين مثل محمد صلاح وفان ديك وداروين نونيز، لذلك سأقول لك ليفربول. أكثر ما يقلق مدريد هو ليفربول؛ وأكثر ما يقلق ليفربول هو مدريد. هذا هو الأمر".

وأضاف أنشيلوتي: "بنزيما سيكون أساسي غداً، بنزيما أراه جيداً، كما أنه يعطي حماساً هائلاً لدوري أبطال أوروبا لأن ذكرى الأخير لا تزال حية".

وتابع: "لم نتغير ونعرف ما الذي ينتظرنا، عدم وجود وقت للتنفس. ليفربول يضغط عليك ويضغط عليك. نحن جاهزون".

ريال مدريد تأهل إلى دور الستة من دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة، متفوقًا على بفارق لايبزيج الوصيف.

المواجهة بين ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارًا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري أبطال أوروبا، وتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في المباراتين، مما يجعل "الريدز" ساعيًا إلى الثأر من ريال مدريد.