الأحد 28 أبريل 2024 مـ 06:51 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال

ليفربول وريال مدريد
ليفربول وريال مدريد

القنوات الناقلة وموعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال.. يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب "آنفيلد"، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد تأهل إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 13 نقطة متفوقا على لايبزيج، جمعهم من 4 انتصارات وفوز وتعادل.

في المقابل، تأهل ليفربول إلى دور الـ16 من دوري الأبطال، بعدما احتل وصافة المجموعة الأولى حيث حصد 15 نقطة خلف نابولي، جمعهم من 5 انتصارات وخسارة واحدة.

مواجهة ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري الأبطال، وتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في المباراتين، كما خسر النادي الإنجليزي في 3 مواجهات من آخر 4 مباريات بين الفريقين، مما يجعلها مباراة ثأرية للريدز.

وتمثل المباراة عنق زجاجة لكلا المدربين، كارلو أنشلوتي لريال مدريد، ويورجن كلوب لليفربول، حيث يمر الفريقين بموسم سئ في المسابقة المحلية.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر، أما ليفربول فيأتي في المركز الثامن وبفارق 7 نقاط عن المربع الذهبي.

ويدخل فريق ليفربول هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق فوزين متتاليين في الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون ثم نيوكاسل يونايتد بنفس النتيجة 2-0.

وعلى الجانب الآخر، يدخل ريال مدريد منتشيا بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية، وفي الدوري الإسباني حقق الفوز في آخر مواجهة أمام أوساسونا بهدفين دون رد.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وريال مدريد في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

حكم مباراة ليفربول وريال مدريد

أسند الاتحاد الأوروبي "يويفا" مهمة إدارة المباراة تحكيميًا للحكم الروماني استفان كوفاكس ويساعده مواطناه فاسيل فلورين مارينيسكو وأوفيديو أرتيني والحكم الرابع هوراتيو فيسينيك والإيطاليان ماسيميليانو إيرراتي وماركو جيدا للفيديو.