الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:47 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

لسبب صادم.. احتجاز بعثة فريق الزمالك للهوكي داخل أحد فنادق كينيا

فريق الهوكي بنادي الزمالك
فريق الهوكي بنادي الزمالك

لسبب صادم.. احتجاز بعثة فريق الزمالك للهوكي داخل أحد فنادق كينيا.. الزمالك، أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ما يحدث لبعثة فريق هوكي الزمالك في كينيا لا يصح مطلقا، وكان من الأفضل الاعتذار عن عدم المشاركة في البطولة بدلًا من التعرض لمثل هذه الأمور.

الحجز على فريق هوكي الزمالك

وقال خلال برنامجه “بوكس تو بوكس”: "فريق الزمالك للهوكي تم الحجز عليه في الفندق هناك لعدم سداد التكاليف الخاصة بإقامة بعثة الفريق، وهو أمر غير مقبول والمفترض أن إدارة الزمالك تتدخل لحل الأزمة، وكان من الأفضل عدم السفر والاعتذار بشياكة عن خوض البطولة".

فريق الزمالك للهوكي، فيتو

وأضاف: "الزمالك اعتذر عن المشاركة في البطولة العربية للطائرة أيضا، وكان عليه الاعتذار عن عدم مشاركة فريق الهوكي بدلا من سفره إلى كينيا وتعرضه لمثل هذه الأمور".

فريق الشرقية بطل أفريقيا للهوكي

وفي السياق، تمكن فريق الهوكى "رجال" بنادي الشرقية الرياضي من تحقيق الفوز في المباراة النهائية فى بطولة أفريقيا للأندية الأبطال التي أقيمت بنيروبي عاصمة دولة كينيا، وحصد المركز الأول على حساب فريق اكسشيكرز الغاني بنتيجة ٤-٢ لفريق نادي الشرقية.

ومن جانبه فقد قدم الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية التهنئة لللاعبين والجهاز الفنى والإدارى عبر اتصال هاتفى مع مسئولى البعثة، معربًا عن سعادته بهذا الانجاز الذي يحققه الفريق وحصد البطولة بعد اداء مشرف مثل فيه أبناء محافظة الشرقية مصر بالبطولة الإفريقية، كما توجه بالشكر والأمتنان للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية علي دعمهم اللامحدود للفريق تذليل كافة العقبات التي كانت تواجه الفريق أثناء سفره الي كنيا والاستجابة السريعة من وزير الشباب والرياضة لدعم الفريق.

فريق الشرقية للهوكي، فيتو

إشادة بالإنجاز الكبير

كما وجه وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية التهنئة لمجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، برئاسة الدكتور حمدي مرزوق رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والجهاز الفني والإداري للفريق وجمهور الشعب الشرقاوي بهذا الانجاز الكبير، مشيدا بمجهودات مجلس الإدارة لدعم المنظومة الرياضية وما تحققه من حصد البطولات بمختلف الرياضات بالنادي.

من جانب آخر، تقدم مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لنادي الشرقية الرياضي وجماهيرة ومجلس الإدارة برئاسة الدكتور حمدي مرزوق لتحقيق فريق الهوكي للقب بطولة الأندية الإفريقية التي أقيمت في كينيا بعد الفوز على فريق اكسشيكرز بطل غانا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت أمس.
وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية عن خالص التهنئة للجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين بعد الأداء المميز والمستوى الرائع طوال مباريات البطولة وتحقيق لقب بطولة الأندية الإفريقية للهوكي وإستمرار تحقيق الانجازات للرياضة المصرية سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.