الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. ملخص وأهداف مباراة سبيزيا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي

يوفنتوس
يوفنتوس

فيديو.. ملخص وأهداف مباراة سبيزيا ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي.. حقق فريق يوفنتوس فوزا مستحقا على حساب نظيره سبيزيا بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب استاد "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.

سجل أهداف فريق يوفنتوس كل من: مويس كين وأنخيل دي ماريا في الدقيقتين 32 و66 على التوالي.

وفاز فريق يوفنتوس فى آخر جولتين بالدوري الإيطالي على حساب ساليرنتينا وفيورنتينا بعد خسارتين وتعادل فى مسابقة الدوري الإيطالي.

بهذه النتيجة تواجد نادي يوفنتوس في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 17.

بينما يتواجد سبيزيا في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 39.

ويرفض ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، الاستسلام للوضع الحالي بعد تراجع اليوفي فى جدول الترتيب بعد خصم 15 نقطة كاملة، وطالب لاعبيه بالقتال حتي نهاية الموسم بصرف النظر عن هذا القرار الصادر من محكمة الاستئناف الفيدرالية.

ويواجه أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، شبح الرحيل عن القيادة الفنية للسيدة العجوز بعد سلسلة النتائج السلبية مع الفريق الموسم الجاري.

وكان يوفنتوس قد سقط في فخ التعادل بنتيجة 1-1 أمام نانت الفرنسي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفي محمد، يوم الخميس الماضي، في ذهاب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

وينتظر يوفنتوس مواجهة صعبة أمام فريق نانت الفرنسي، يوم الخميس القادم في جولة الإياب بمعقل الأخير.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي:

بيرين، دانيلو، روجاني، ساندرو، كوادرادو، لوكاتيلي، بارايديس، رابيوت، كوستيتش، كين، فلاهوفيتش".