الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 05:38 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

البلوجر هدير عاطف وطليقها يتصدران البحث بعد استئناف جلسة محاكمتها

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف, تصدرت مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، حيث تنظر المحكمة الاقتصادية، استئناف محاكمتها وطليقها بلال فاروق، بتهمة تلقي أموال بهدف استثمارها، والنصب على المواطنين، وهو ماشغل الرأي العام في الأشهر الأخيرة، وتقديم عدة مطالبات بالقبض عليها، وتوقيع العقوبة اللازمة.

 

قضية البلوجر هدير عاطف

 

تم تحرير قضية البلوجر هدير عاطف بعد تقديم عدة بلاغات بها، لقيامهم بالنصب والاحتيال والتحصل على مبالغ مالية، عن طريق ايهام عدد من المواطنين، بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات، وبزعم استثمار الأموال لهم مقابل أرباح مالية، من خلال الترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، لأنشطة تلك الشركات.

 

البلوجر هدير عاطف

 

تم القبض على البلوجر هدير عاطف ومعاونيها، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي الأموال، التي بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم، مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

 

الدفاع عن البلوجر هدير عاطف

 

قدم الدفاع عن البلوجر هدير عاطف طلبا إلي جهات التحقيق، لإخلاء سبيل موكلته على ذمة التحقيقات، وقررت جهات التحقيق رفض الطلب وتجديد حبس المتهمة 45 يوماً على ذمة التحقيقات، مع منع المتهمة من التصرف في الأموال المملوكة لها.

معلومات عن هدير عاطف

 

تعمل البلوجر هدير عاطف في مجال الموضة، وتعمل على تقديم محتوى يخص الفتيات عن الموضة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتتنوع في اطلالتها، حيث تمتلك 300 حذاء من مختلف الألوان والموديلات، و أكثر من 100 فستان سواريه.

تزوجت هدير عاطف من بلال وهو من خارج الوسط الخاص بالمدونين، وقد نشرت عدة صور وفيديوهات لهم سوياً في مواقف مختلفة جمعتهما، ثم تطلقت منه ولم يتم الافصاح عن الأسباب التي أدت إلي الإنفصال.