الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو … هدف إمام عاشور ضد سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي

إمام عاشور
إمام عاشور

فيديو | هدف إمام عاشور ضد سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي.. تعادل فريقا ميتلاند الدنماركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري إمام عاشور إيجابياً أمام مضيفه سبورتنج لشبونة بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهام مساء الخميس على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.

سجل هدف ميتلاند في المباراة النجم المصري إمام عاشور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء مستفيداً من خطأ حارس بنفيكا ليسددها بالقدم اليسرى. بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 94 عن طريق اللاعب سيباستيان كواتس في الدقيقة 94 لصالح فريق سبورتنج لشبونة. وبدأ إمام عاشور المباراة من مقاعد البدلاًء قبل أن يعتمد عليه المدير الفني في الدقيقة 67 ليحتاج اللاعب 10 دقائق فقط ليفتتح سجله التهديفي في البطولة القارية.

وانتقل إمام عاشور لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 ملايين دولار.

وتأهل سبورتنج لشبونة وميتلاند لهذا الدور في الدوري الأوروبي حيث احتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين.

في حين احتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.

وجاء تشكيل ميتلاند كالتالي: جوناس لوسل، جويل أندرسون، ستيفان جارتنمان، هنريك دالسجارد، باولينيو، إميليانو مارتينيز، أرمين جيجوفيتش، كريستوفر أولسون، جوستاف إيزاكسن، فريدريك هايزلبرج، فالديمار بيسكوف.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: إلياس أولافسون، مارك أوجبوه، مادس دور ثيكوسن ، جونينيو، فيكتور باك، بونتوس تيكسل، أوليفر سورنسن، تشارلز، جوستاف فراوللو، إمام عاشور، آرال سمسير، إدوارد شيلوفيا.

 

إمام عاشور (1) إمام عاشور إمام عاشور (3) إمام عاشور إمام عاشور (4) إمام عاشور إمام عاشور (5) إمام عاشور إمام عاشور (6) إمام عاشور

فيديو | هدف إمام عاشور ضد سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي.. فيديو | هدف إمام عاشور ضد سبورتنج لشبونة بالدوري الأوروبي