الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 08:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو … مصطفى محمد يقود نانت لتعادل مثير مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

فيديو | مصطفى محمد يقود نانت لتعادل مثير مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي.. تعادل نانت الفرنسي مع مضيفه يوفنتوس الإيطالي، بهدف لمثله، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أليانز"، فى ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، للموسم الحالي 2022 - 2023.

وشارك مصطفى محمد فى المباراة منذ البداية، ونجح فى صناعة هدف التعادل، قبل أن يتم استبداله فى الدقيقة 77 باللاعب النيجيري موسيس سيمون.

وسجل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش هدف يوفنتوس فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله فيدريكو كييزا.

ونجح المهاجم المصري مصطفى محمد، فى صناعة هدف تعادل فريقه نانت الفرنسي، في شباك مضيفه يوفنتوس ، فى الدقيقة 60 من زمن اللقاء.

 

واحتل نانت المركز الثاني في المجموعة السابعة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 9 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في 3 مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 3 مباريات.

احتل يوفنتوس المركز الثالث في المجموعة الثامنة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 3 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة وخسر 5 مباريات.

فيديو | مصطفى محمد يقود نانت لتعادل مثير مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي.. فيديو | مصطفى محمد يقود نانت لتعادل مثير مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي