السبت 27 أبريل 2024 مـ 12:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل «الأصلي».. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

مسلسل «الأصلي».. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة.. مسلسل «الأصلي».. تعرف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة.. طرح صناع مسلسل “الأصلي” الذي تخوض بطولته النجمة ريهام عبد الغفور عدد من البوسترات الدعائية للعمل لجميع الأبطال وذلك قبل انطلاق أولى حلقاته مساء غد عبر قناة DMC الفضائية.

وطرحت البوسترات الدعائية منفردة وظهر فيها كل من النجمة ريهام عبد الغفور، والفنان إسلام جمال، والفنانة إيناس كامل، والفنانة ولاء الشريف، والفنان حمزة العيلي، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم من أبطال المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول في إطار اجتماعي حول عائلة الأصلي تاجر الخردة الذي يتزوج أم فاطمة والتي تقوم بدورها الفنانة ريهام عبد الغفور ثم يتزوج عليها وينجب باقي أبناءه وتسعى الأبنة الكبيرة فاطمة إلى الحفاظ على تركة أبيها بعد وفاته من الضياع وترفض تقسيمها على أخواتها وتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد.

مواعيد عرض مسلسل الأصلي

ويعرض العمل يوميًا من السبت إلى الأربعاء عبر قناة DMC الفضائية وذلك في تمام الثامنة مساء، والإعادة الساعة 2 صباحًا، ثم تُعاد مرة أخرى فى تمام الساعة 3 ظهرًا.

كما تعرض الحلقة على قناة “dmc drama” في تمام الساعة 11 مساءً والإعادة الساعة 8 صباحًا، وتُعاد مرة ثانية الساعة 5 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة “watch it” الرقمية حصريًا.

تردد قناة DMC

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12092.
  • معدل الترميز: 27500.
  • استقطاب: رأسي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أبطال مسلسل الأصلي

ومسلسل “الأصلي” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، إسلام جمال، إيهاب فهمي، أحمد كشك، فتوح أحمد، حمزة العيلى، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، كريم عبدالخالق، عزوز عادل، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة، محمد درويش، نادية خيري، ميدو ماهر، سعد سمير، والعمل فكرة الكاتب يسري الفخراني، المسئول عن المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.