الأحد 5 مايو 2024 مـ 05:17 صـ 26 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

هاتاي سبور التركي ينسحب رسميا بسبب الزلزال

هاتاي سبور
هاتاي سبور

هاتاي سبور التركي ينسحب رسميا بسبب الزلزال.. هاتاي سبور التركي ينسحب رسميا بسبب الزلزال. أعلن علي كوج، رئيس رابطة الأندية التركية لكرة القدم، مساء الخميس، عن انسحاب نادي هاتاي سبور من الدوري الممتاز عقب الزلزال المدمر الذي تعرضت له البلاد هذا الأسبوع.

ولا يزال جناح هاتاي سبور، الغاني كريستيان أتسو، في عداد المفقودين على الرغم من أن نائب رئيس النادي قال في وقت سابق هذا الأسبوع إنه تم إنقاذه من تحت الأنقاض ونقل مصاباً إلى أحد المستشفيات.

وأكد على كوج في مؤتمر صحفي: "هاتاي سبور بعث رسالة، أبلغونا بأنهم لن يلعبوا أي مباريات بعد الآن هذا الموسم".

وتابع: "إذا كان غازي عنتاب يريد الانسحاب أيضاً من الدوري، فإننا نعتزم الاستمرار مع 17 فريقاً بشرط أن تظل حقوق هذين الناديين محفوظة" مضيفاً أن غازي عنتاب لم يتخذ قراراً بعد. وكانت منطقة غازي عنتاب قريبة من مركز الزلزال وتضررت بشدة.

ويحتل هاتاي سبور المركز 14 في الدوري التركي بينما يحتل غازي عنتاب المركز العاشر. وتأجل استئناف الدوري مرة أخرى ومن المتوقع أن تعود عجلة المسابقة للدوران في الثالث من مارس.

وقال فولكان ديميريل، فى تصريحات صحفية،:"كريستيان أتسو لم يتم العثور عليه بعد، وأن هناك أشخاص يعملون ليل نهار من أجل العثور عليه". وأضاف: "من فضلك لا تكتب أنه نجا دون التأكد، للناس عائلة وأمل وأحزان وتورمات من الألم ".

ومن جانبه قال طبيب النادي: "عندما علمنا أنه نُقل إلى المستشفى، ذهبنا إلى هناك ، لكن لم يكن هناك شيء. في هذا الوقت ، نقبل أنه لم يتم العثور على تانر وأتسو ، لسوء الحظ".

أتسو (31 عامًا) انضم إلى هاتاي سبور مطلع الموسم الجاري قادمًا من الرائد السعودي، وسبق له تمثيل أندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسيه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد.

ويمتلك أتسو 60 مباراة دولية مع منتخب غانا سجل خلالها 10 أهداف، وقد شارك معه في كأس العالم 2014، كما حل وصيفًا في كأس الأمم الأفريقية 2015.