السبت 27 أبريل 2024 مـ 02:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

قضية كهربا.. فيفا يمهل اللاعب 60 يومًا لسداد الغرامة قبل إيقافه مجددًا

محمود كهربا
محمود كهربا

قضية كهربا.. فيفا يمهل اللاعب 60 يومًا لسداد الغرامة قبل إيقافه مجددًا.. قضية كهربا.. فيفا يمهل اللاعب 60 يومًا لسداد الغرامة قبل إيقافه مجددًا.. أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا قرارًا جديدًا بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، وذلك على خلفية أزمته مع نادي الزمالك.

فيفا يمهل كهربا 60 يومًا لسداد غرامة الزمالك

وقرر فيفا منح كهربا مهلة لمدة 60 يومًا من أجل سداد مبلغ 2 مليون دولار لصالح نادي الزمالك مع فائدة قدرها 5 % غرامة منذ 20 يونيه 2019، بالإضافة إلى 30 ألف فرانك سويسري.

وهدد فيفا كهربا بالإيقاف مجددًا لمدة 6 أشهر في حالة عدم سداد الغرامة خلال مدة 60 يومًا.

الأهلي يواجه ريال مدريد

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق ريال مدريد الإسباني، بعد قليل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويشارك اللاعب كهربا ضمن صفوف المارد الأحمر.

وتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بالمغرب، اليوم الأربعاء.

مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، بثلاثة أهداف نظيفة بأقدام حسين الشحات ومحمد شريف وبيرسي تاو، ونجح الأحمر في الفوز على فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد، في مباراة الدور الثاني، بأقدام محمد مجدي أفشة في الدقيقة 88 من عمر المباراة.