السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نجم الريال: عمرو السولية أخطر لاعبي الأهلي أمام ريال مدريد

ميشيل سلجادو
ميشيل سلجادو

نجم الريال: عمرو السولية أخطر لاعبي الأهلي أمام ريال مدريد..نجم الريال: عمرو السولية أخطر لاعبي الأهلي أمام ريال مدريد.. تحدث ميشيل سلجادو نجم ريال مدريد السابق، عن مواجهة الريال ضد النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

تصريحات ميشيل سلجادو

وقال ميشيل سلجادو في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي يملك الفرصة للفوز وتحقيق المفاجأة أمام ريال مدريد، في ظل معاناة الريال من إصابات بالجملة، وإجهاد كبير بالنسبة للاعبين.

وأشار سلجادو في تصريحاته، إلى أنه يعلم قوة الأهلي جيدا وامتلاكه للاعبين مميزين مثل عمرو السولية وحسين الشحات، وكذلك محمد الشناوي الحارس، فضلا عن محمد هاني الظهير الأيمن، ومؤكدا أن السولية هو العنصر الأخطر في الأهلي على ريال مدريد إذا تحكم في وسط الملعب.

ووجه سلجادو نصيحة خاصة لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، قائلا: لابد من احترام الأهلي، فالريال سيواجه الإصرار والروح المعنوية المُرتفعة، والتاريخ، لذلك على أنشيلوتي أن يُجهز لاعبي الريال لمعركة حقيقية في الملعب.

وعن غياب بنزيما أمام الأهلي، قال: غيابه بالطبع مؤثر جدا، فهو يملك الخبرات الكبيرة، ولكن فينيسيوس جونيور هو الأخطر بالنسبة لريال مدريد على الأهلي.

وحول إمكانية إيقاف محمد هاني ظهير أيمن الأهلي لفينسيوس جونيور قال: محمد هاني يملك القدرات الفنية المميزة التي تؤهله لإيقاف فينسيوس جونيور ولكن بشرط أن يجد معاونة من جانب لاعبي الأهلي، لغلق المساحات على جونيور والعمل على الضغط عليه باستمرار في موقف واحد ضد واحد.

ومن المقرر، أن يواجه النادي الأهلي، نظيره ريال مدريد في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.