الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:00 صـ 19 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

دنيا سمير غانم تتصدر ترند «يوتيوب» بأغنية أخوي

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بأحدث اعمالها الغنائية التي طرحتها مؤخرا بعنوان “أوخي” والتي اعادت تقديمها بنسخة جديدة بعد أن قدمها والدها النجم الراحل سمير غانم في فيلمه السينمائي “عضة كلب” والذي طرح في عام 1983.

واحتلت أغنية “أوخي” المركز الثاني لتريند موقع “يوتيوب” وحققت الأغنية نسبة مشاهدة اقتربت من 2 مليون مشاهدة منذ طرحها في يوم 16 يناير الجاري، وتعاونت دنيا في التوزيع الجديد لأغنية “أوخي أوخي” مع كل من المصور إبراهيم نصر، وعازف الجيتار أحمد حسين، وعازف الباص جيتار أحمد رجب، وعازف الإيقاع أحمد العيادي، وعازف الإيقاع هشام العربي، وكورال مجموعة اأسامة الخولي والفيديو كليب من إخراج شيرين حراز.

مسلسل دنيا سمير غانم الجديد رمضان 2023

وقاربت دنيا سمير غانم على الانتهاء من ترتيبات تصوير مسلسلها الجديد، الذي لم تحدد اسمه بعد، للمشاركة ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث تعود بعد فترة من الغياب.

وعبر جلسات عمل مع المخرج إسلام خيري اتفقت دنيا على بعض التفاصيل الخاصة بالمسلسل الكوميدي الجديد الذي تقدمه عبر 15 حلقة فقط تعرض خلال الموسم الرمضاني، واقتنعت تماما بضرورة التواجد خلال رمضان بعد مطالبة الجمهور لها ونجاحها الكبير في مسرحيتها الأخيرة «آنستونا»، حيث كان أحمد السبكي، منتج المسرحية، هو مفتاحها للعودة بعد اقتناعها بطلب التجربة الدرامية معه.