الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد عرض فيلم تسليم أهالي على منصة شاهد

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

موعد عرض فيلم تسليم أهالي على منصة شاهد.. موعد عرض فيلم تسليم أهالي على منصة شاهد.. فيلم تسليم أهالي، تعرض منصة شاهد vip قريبًا فيلم تسليم أهالي وهو الفيلم الذي لقى نجاحًا كبيرًا بعد عرضه وهو من بطولة نخبة من النجوم على رأسهم هشام ماجد.

 

موعد عرض الفيلم على شاهد

وسوف تعرض منصة شاهد vip مع بداية العام الجديد حيث سوف يتم عرض الفيلم يوم ١ يناير.

أبطال فيلم تسليم أهالي

يشارك في بطولة الفيلم الكوميدي عدد كبير من النجوم، على رأسهم دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، والفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، وبيومي فؤاد، كما ظهر خلال الفيلم عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو ومحمد ممدوح وأحمد فتحي، إضافة إلى حضور مميز للفنان الراحل سمير غانم في أحد المشاهد، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

ويعد ذلك التعاون الثالث بين دنيا سمير غانم وهشام ماجد والأول لهما في السينما، إذ سبق وتعاونا من قبل في مسلسل نيلي وشريهان وظهر معها ضيف شرف، ومسلسل بدل الحدوتة تلاتة في إحدى حكايات المسلسل.

 

ظهور الفنانة دلال عبد العزيز

وشهد فيلم تسليم أهالي آخر ظهور للفنانة دلال عبد العزيز قبل رحيلها عن دنيانا، وشارك بالفيلم العديد من الفنانين منهم: دنيا سمير غانم في دور زاهية أبو الزواحف، وهشام ماجد في دور خليل صدقي، بالإضافة إلى عمرو وهبة، بيومي فؤاد.

 

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد نشرت صورة لوالدتها الراحلة دلال عبد العزيز من فيلم "تسليم أهالي" بعد طرح الإعلان الرسمي للعمل وذلك على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام". وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة قائلة: "..أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكرًا لوقفتك جنبي في الفيلم أنت وبابي حبيبي.. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بالابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة #دلال_عبدالعزيز #سمير_غانم.

 

قصة فيلم تسليم أهالي

ودارت أحداث فيلم تسليم أهالي، حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة إلى كندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين، وتلاحقهما في كل مكان.

 

أحدث أعمال هشام ماجد

وروجت منصة شاهد vip للجزء الرابع من مسلسل اللعبة أحدث أعمال هشام ماجد حيث نشر الحساب الرسمي للمنصة على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة لكلاكيت يحمل إشارة لتصوير الجزء الجديد وصناعه وأرفق الحساب الرسمي للمنصة تعليق “اللعبة راجعة بموسم جديد، بس المرة دي راجعة بدوري الأبطال بطولة: هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول إخراج: معتز التوني #اللعبة_٤ #دوري_الأبطال قريبًا ضمن باقة #VIP على #Shahid”.