الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 11:33 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

3 قرارات عاجلة من مرتضى منصور عقب خسارة القمة

فيريرا
فيريرا

3 قرارات عاجلة من مرتضى منصور عقب خسارة القمة.. 3 قرارات عاجلة من مرتضى منصور عقب خسارة القمة.. هنأ الإعلامي سيد علي، جماهير النادي الأهلي بالفوز على نادي الزمالك في القمة 125، مؤكدا أن لاعبي نادي الزمالك قدموا مباراة جيدة، والنادي الأهلي حقق الفوز عن جدارة، وهناك قرارات جديدة بشأن فيريرا وأمير مرتضى منصور وكهربا.

 

وأضاف سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أن هناك إحداث ساخنة داخل نادي الزمالك عقب الخسارة من النادي الأهلي في القمة ١٢٥ بالدوري العام، متابعا أن هناك مصادر تتحدث عن قرارات هامة لرئيس مادي الزمالك المستشار مرتضى منصور مرتقبة.

 

قرارات جديدة

وتابع الإعلامي سيد علي، أن أمير مرتضى منصور قدمت استقالته من النادي، قبل أن يرفض المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الاستقالة، متابعا أن هناك هناك قرارات جديدة بشأن المدير الفني لنادي الزمالك الكابتن فيريرا.

الزمالك يرفض استقالة أمير مرتضى ومذكرة ضد كهربا ومفاجأة حول مصير فيريرا بعد ثلاثية الأهلى في شباك الزمالك.. أول تعليق من مروان عطية.. شاهد

 

اقالة فيريرا

 

وأكمل الإعلامي سيد علي، أن موضوع اقالة فيريرا لم يحدث، وتقرر تأجيل هذا القرار وتحديد مصير فيريرا بعد مباراة الزمالك مع نادي فاركو المقبلة.

 

مذكرة ضد محمود عبد المنعم كهربا

 

وتابع الإعلامي سيد علي ، أن اليوم الاثنين سيقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مذكرة ضد اللاعب الدولي والنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا لرابطة الأندية، موضحا أن هذه المذكرة لان كهربا تجاوز في حق نادي الزمالك في احتفاله عقب المباراة القمة 125.