السبت 4 مايو 2024 مـ 07:28 مـ 25 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة تورط حكم مباراة الأهلي والزمالك في قضية دعارة ومخدرات

سلافكو فينتشيتش
سلافكو فينتشيتش

حقيقة تورط حكم مباراة الأهلي والزمالك في قضية دعارة ومخدرات.. حقيقة تورط حكم مباراة الأهلي والزمالك في قضية دعارة ومخدرات.. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب استاد القاهرة مساء السبت ، عندما يلتقي الزمالك والأهلي ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري المصري 2022-2023.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة الزمالك والأهلي ل سلافكو فينتشيتش حكم ساحة ويعاونة كلا من: توماس كلانسنيك حكم مساعد، أندراز كوفاسيتش حكم مساعد 2، نادر قمر الدولة حكمًا رابعًا، ماتي جوج حكم لتقنية الفيديو، أيين بوروساك حكم مساعد لتقنية الفيديو.)

سبق وأن أتهم الحكم السلوفيني في قضية دعاره قبل عامين ونصف العام ، حيث تم إطلاق سراحه، ونفى صلته بمافيا المخدرات والدعارة بعدما ألقت الشرطة القبض عليه في مايو 2020.

وقال الحكم حينذاك ؛ إنه كان مدعواً لغداء من قبل رجل أعمال في مدينة بيلينيا البوسنية وألقي القبض عليه مع رئيسة شبكة الدعارة تيانا ماكسيموفيتش.
وقالت الشرطة إنه تم القبض على 9 نساء و26 رجلاً واستحوذت على أموال ومخدرات وأسلحة. 

وقال سلافكو في مقابلة صحفية سابقة: «لدي شركتي الخاصة وكنت في رحلة عمل في البوسنة ودعيت لغداء عمل ونادم لأنني وافقت عليه وبعد تقديم إفادتي وتأكدت الشرطة من عدم معرفتي بأفراد العصابة أطلق سراحي»، 

و نستعرض خلال التقرير التالي أبرز المعلومات عن سلافكو فينتشيتش حكم الأهلي والزمالك وفقا لموقع ترانسفير ماركت.

بدأ المسيرة الدولية في عام 2010، ويبلغ من العمر 43 عامًا، حيث انه من مواليد 25 نوفمبر1979.
أدار مباراة السعودية والأرجنتين بكأس العالم والتي انتهت بفوز الأخضر بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما بدوري المجموعات.

 قاد سلافكو فينتشيتش خلال مسيرته 395 مباراة خلال مسيرته، أشهر 1655 كارت أصفر خلالهم، و56 كارت أحمر غير مباشر، و43 كارت أحمر مباشر، واحتسب 93 ركلة جزاء.

شارك الحكم سلافكو فينتشيتش في العديد من البطولات، من بينها تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم، والدوري الأوروبي، ودوري أبطال أوروبا، والملحق النهائي المؤهل لكأس العالم، بالإضافة إلى دوري الأمم الأوروبية، وكأس العالم تحت 17 عامًا.
سبق وأن أدار لقاء في كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى 4 مباريات خلال منافسات الدوري السعودي للمحترفين. 

موعد مبارة الزمالك ضد الأهلي في الدوري - القمة 125
من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الأهلي في الثامنة والنصف مساء يوم السبت 21-1-2023 على ملعب ستاد القاهرة الدولي .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الأهلي 
تذاع مباراة الزمالك ضد الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 

ترتيب الزمالك والأهلي 
يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة .

أرقام الأهلي والزمالك في الدوري
حقق الأهلي 9 انتصارات و 4 تعادلات وسجل لاعبو 22 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف بينما حقق الزمالك 7 انتصارات و5 تعادلات وهزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه 7 أهداف.