الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أول رد من الفنانة سوسن بدر على شائعة وفاتها

سوسن بدر
سوسن بدر

أول رد من الفنانة سوسن بدر على شائعة وفاتها.. أول رد من الفنانة سوسن بدر على شائعة وفاتها.. طمأنت الفنانة سوسن بدر جمهورها على حالتها الصحية بعد تداول شائعات عن وفاتها خلال الساعات القليلة الماضية عبر بعض صفحات وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي.

سوسن بدر تعلق على شائعة وفاتها

وقالت سوسن بدر في تصريحات صحفية أنها بخير وبصحة جيدة، وأنها لا تعلم من أين ظهرت هذه الشائعة، مشددةً على أنها لم ترد عليها لأن الموضوع أقل من توجيه رسالة لمروجي الشائعة، موضحة: «مش مستاهلين».

نفي أشرف زكي لوفاة سوسن بدر

ومن جهته، نفي الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات صحفية، ما تردد حول وفاة الفنانة سوسن بدر، مؤكدا أن الأنباء التي انتشرت عارية تماما من الصحة، معبرا عن استيائه الشديد من ظهور تلك الشائعات، مشيرا إلى أن الفنانة، بخير.

نجاح سوسن بدر في مسلسل أبو العروسة

وحققت الفنانة سوسن بدر، مؤخرا نجاح كبير، من خلال مشاركتها في الجزء الثالث لمسلسل «أبو العروسة»، والتي كانت تدول أحداثه حول مواجهه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التي ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.