السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:09 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ملخص وأهداف خماسية نابولي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي (فيديو)

نابولي
نابولي

ملخص وأهداف خماسية نابولي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي (فيديو).. ملخص وأهداف خماسية نابولي ضد يوفنتوس في الدوري الإيطالي (فيديو).. اكتسح نابولي، ضيفه فريق يوفنتوس، بنتيجة 5 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الجمعة، علي ملعب "دييجو ارماندو مارادونا"، فى افتتاح منافسات الجولة الثامنة عشر من الكالتشيو للموسم الحالي 2022 2023.

أفتتح النيجيرى فيكتور أوسيمين، التسجيل لفريق نابولي، فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، من ضربة رأسية، بعد متابعته لكرة مرتدة من تشيزنى حارس يوفنتوس، وهو أول هدف يسكن شباك اليوفي، فى الكالتشيو بعد 680 دقيقة.

وأضاف الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا، ثانى أهداف فريق الجنوب الإيطالي، فى الدقيقة 39، من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس اليوفي.

ونجح النجم الأرجنتيني أنخيل دى ماريا، فى تقليص النتيجة لفريق يوفنتوس، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 42، من تسديدة على يمين الحارس.

 

وفى الشوط الثانى، واصل نابولي تفوقه بتسجيله ثلاثية عن طريق أمير رحماني، فيكتور أوسيمين وإليف إلماس، فى الدقائق 55، 65 و 72 من زمن المباراة.

وعزز نابولي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 37 نقطة فى المركز الثالث، بالتساوى مع ميلان الوصيف بفارق الأهداف.

 

 

 

وبدأ نابولي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ميريت.

الدفاع: دى لورينزو، رحماني، مين جاى وروى.

الوسط: انجويسا، لوبوتيكا وزيلينسكي.

الهجوم: بوليتانو، أوسيمين وكفاراتسخيليا.

 

فى المقابل خاض يوفنتوس المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: تشيزني.

الدفاع: دانيلو، بريمر، ساندرو ولوكاتيلي.

الوسط: ماكيني، رابيو، كوستيتش.

الهجوم: كييزا، دى ماريا وميليك.